اجدد صور جزم اديداس لاطلالتك في موسم شتاء 2018!

صور جزم اديداس

يبحث الرجل على الماركات والأسماء التي تمنح إطلالته لمسة فريدة ومميّزة! من الساعات الفاخرة الى الحذاء، كي يكون اللوك ناجحاً نتّجه الى اعتماد ما هو الأجمل والأفضل.

ias

في الحديث عن الأحذية، تعتبر ماركة أديداس الرياضية من الخيارات الأولى عند الشباب. موضة اليوم لا تقوم فقط على تنسيق الحذاء الرياضي مع الملابس الرياضية بل مع الإطلالة الكاجوال او الرسمية، كما رأيناها على منصّات عرض الأزياء.

ما الجديد إذاً في ماركة أديداس؟ 

من الموديلات الأكثر اعتماداً من شباب اليوم، حذاء Stan Smith الأبيض الذي يكن ان تنسّقه لجميع إطلالاتك اليومية. هذا الموديل عاد ليضرب بقوّة هذا الموسم حيث يمكنك ان تنسّقه مع ملابسك بطريقة عصرية ومتجدّدة.

حذاء ال SuperStar من ماركة أديداس الرياضية، نال إعجاب الجميع! خبراء الموضة، عملوا على تنسيقه مع الجاكيت الجلدي هذا الموسم لإطلالة أكثر جرأة وتميّز. أما في فصل الشتاء، يمكنك ان تختار جاكيت البومبر باللون الزيتي والجينز الأسود لتجذب جميع الأنظار الى جمالك.

أما إذا كنت تهوى الملابس الرياضية، ماركة أديداس تقدّم لك مجموعة متنوّعة من الملابس المريحة لأيام العطلة او حتى عندما تقصد النادي الرياضي. هذا النوع من الملابس يمكنك ان تنسّقها مع الأحذية الرياضية من اديداس وتكون محطّ إعجاب الجميع.

لهذا، احصل اليوم على الحذاء الرياضي من ماركة أديداس الرياضية لتواكب أجدد صيحات الموضة في شتاء 2018.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية