هذه الصور كشفت خيانة من التقطها..فوقعت المصيبة!

صور تكشف خيانة من التقطها

يقال ان الصور تكشف الكثير من الخبايا والأسرار في تفاصيلها الصغيرة والبسيطة.

في كلّ مرّة، عندما ننوي التقاط صورةً ما نتنبّه جيّداً لإطلالتنا، لتسريحة شعرنا او حتى الخلفية التي اخترنا ان نلتقط الصورة فيها. هذه الخلفية كلما كانت اجمل كلما احتفظنا بهذه الصورة في ذاكرتنا الى الأبد.

ias

ولكن يحدث ان يلعب القدر لعبته وتنقلب الطاولة: فتكون هذه الخلفية هي كاشف الكذب او الخدعة التي خبأناها بصورتنا! الكثير من الصور تناقلها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت لنا ان ملتقطيها كذبوا وخدعوا احباءهم او حتى كلّ من تلقّى رسالتهم.

1- طفلة تدخّن النرجيلة:

قبضت السلطات الأميركية على امرأة صوّرت ابنتها الصغيرة وهي تدخّن النرجيلة. هذه الصورة اثارت غضب الكثيرين بحيث اتّهموا الأم انها تروّج لتعاطي المخدّرات وتسيء معاملة طفلتها.

2- أموال مزوّرة:

نشر أحد مغني الراب المشهورين في امريكا صورةً له وهو يحمل رزمةً كبيرة من المال. لكن تبيّن فيما بعد ان هذه الأموال مزوّرة ولا قيمة لها!

3- الخيانة الزوجية:

ارسلت امرأة صورة لزوجها اثناء تمضيتها لإجازة بعيداً عنه. هذه المرأة لم تنتبه لإزالة حذاء عشيقها الذي ظهر في خلفية الصورة. الزوج اتّهم زوجته بالخيانه فكانت هذه الصورة خير دليل وإثبات كافٍ على انفصالهما.

4- صور مخلّة بالآداب:

في تغطية مباشرة على الهواء من احد البنوك في بريطانيا، ظهر احد الموظّفين وهو يشاهد صور غير اخلاقية ومخلّة بالآداب عبر حاسوبه اثناء دوام العمل. إدارة البنك كانت متسامحة كثيراً ولم تتخّذ اي إجراء بحقّه.

5- أسرار وزارة الدفاع:

في صورةٍ نشرها الامير وليام على موقعه الخاصّ كشف فيها عن اسم المستخدم وكلمة المرور التي تسمح باختراق النظام المعلوماتي للقوات الجوية في المملكة. ولكنه قد تمّ اتّخاذ كل الاجراءات اللازمة لتسوية هذا الوضع.

https://www.youtube.com/watch?v=hfldvU9hs1Y

اقرأ ايضاً: هذه هي أغبى صور سيلفي في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية