صور تعرض للمرة الاولى لزفاف ولي العهد تعيدنا لما قاله عن زوجته!

خلال حفل زفافه

خلال حفل زفافه

انتشرت في الايام القليلة الماضية صور من زفاف ولي العهد السعودي الامير محمد ين سلمان.

هذه الصور التي نشرها حساب "ذاكرة الماضي الجميل" الذي ينشر عادةً صورا نادرة لملوك السعودية، أو لأحداث حصلت داخل المملكة، على موقع التواصل الاجتماعي توتير، تضمن صورا من حصل زفاف الامير محمد.

ias

أشار الحساب إلى أن ولي العهد تزوج في 30 أبريل 2008 من ابنة عمه الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز، وأنجب منها الأمير سلمان والأمير مشهور والأميرة فهدة والأميرة نورة.

ولاقت هذه التغريدة رواجاً وترحيباً من قبل السعوديين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الصورة النادرة من خلال تعليقاتهم التي سوف نستعرض لكم جزءاً منها:

وأعادت هذه التغريدة الى الاذهان حادثة حصلت مع ولي العهد خلال زيارته منذ أشهر قليلة الى فرنسا، عندما سألته أحدى الصحفيات عن عدم اصطحاب زوحته معه في تلك الرحلة ليأتي جوله على الشكل التالي:

> "في الواقع لدي زوجة وأربعة أبناء، وهم حريصون جدا بأن تكون حياتهم الطبيعية والبسيطة لا تتأثر بسبب موقعي ومنصبي اليوم. أريد أن أحافظ على حياة طبيعية جدا لأبنائي، بعيدا عن الأضواء، وبعيدا عن الضغط السياسي والاهتمام الأكثر من اللازم، أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جدا، وأيضا زوجتي تريد هذا الشيء، وأنا أحترم هذا الشيء لزوجتي ولأبنائي، هذا هو السبب الرئيس بالنسبة لي"

السؤال ليس الاول

تجدر الاشارة الى أن ولي العهد سبق وصرح خلال مقابلة لصحيفة "بلومبرغ" بأنه متزوج من امرأة واحدة فقط ولا يخطط للزواج مرة أخرى.

كما قال أن أطفاله يقومون بإيقاظه من النوم في أغلب الأيام ولديه صبيان وفتاتان، تتراوح أعمارهم بين السنة والست سنوات.

وأضاف في تلك المقابلة "تغضب زوجتي عليّ بعض الأحيان لأنني وضعت الكثير من الضغوط عليها بسبب البرامج التي أود أن يحصلوا عليها. أنا أعتمد بشكل أساسي على والدتهم في تربيتهم".

اقرأ أيضاً: صور نادرة للذين حاولا اغتيال الملك عبدالعزيز

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية