عطور رائحتها قوية ورائعة للرجال!

صور اقوى عطر رجالي

أجمل الرجال هم الذين يتقنون مظهرهم وأناقتهم، ويضيفون تفاصيل صغيرة مثل العطور المميزة التي تفوح من ملابسهم وجسدهم. من أروع العطور التي تساعد على توزيع رائحتك بقوة!

ias

إيف سان لوران لوم

رائحة قوية تعزز ثقتك بنفسك بفعل المكونات التالية: البرغموت، نجيل الهند، والزنجبيل المنعش. هي من العطور المميزة التي سطع نجمها في العالم كله. لا تتخلى عنها ولتكن العطر الذي يرافقك أينما ذهبت.

الثاليوم إيف دي سيستيل

باختيارك هذا العطر سوف تكون الرجل المميز الذي يلفت الأنظار من خلال رائحة خشب الأرز والمسك والتي تلاحقه في كل التحركات التي يقوم بها. هي لا تشبه العطور الأخرى ولا تلطخ الملابس الرسمية والكاجوال بالبقع التي تتركها بعض العطور الأخرى.

دافيدوف كول ووتر

هو عطر ذات كفاءة عالية، مغر ورائع يتفاعل مع الجسم بكل نعومة وتألق. هو مكون من رائحة الياسمين، والخزامى، وطحلب السنديان وخشب الصندل، والمسك، ويفتقر إلى المواد الكيميائية التي غالبا ما تحدث تهيجا في الجلد وعلى الملابس.

مونت بلانك إكسيبشونيل

مونت بلانك إكسيبشونيل هو عطر مغر للرجال مصنوع من الخزامى العطري واليوسفي الطازج، كما يتخذ ملاحظات دقيقة من القهوة والزنجبيل والنعناع حتى يكون العطر الرائد والفريد بالمستوى.

بيتبول إي دي تي

إذا كنت قد جربت العديد من العلامات التجارية الراقية المتخصصة في عالم العطور من دون جدوى، لا تتردد واختر عطر بيتبول المكون من الحمضيات والهيل، والبرغموت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية