تلذذ بزيارتك أفضل مطاعم الرياض!

صور افضل مطاعم الرياض

تمزج المطاعم الموجودة في الرياض بين المأكولات الشرق أوسطية والآسيوية والغربية، فهي تتقن المهنة لتحصل على الشعبية الكبيرة. لذلك كل من سنحت له الفرصة في تناول الطعام في المملكة العربية السعودية سوف يتمتع بتجربة مميزة خاصة إذا كان يحب تذوق مختلف الأطباق. اليك أهم هذه المطاعم الجديرة بالذكر:

ias

الخيام

يمكن للضيوف تناول العشاء في هذا المكان الذي يشبه الخيام الموجودة في الصحراء، استمتع بالأطعمة الشهية وانظر الى لمعان الثريا الذهب التي تبرق وسط ديكور لا مثيل له، مرتب ورومنسي دافئ. يقع المطعم في فندق هيلتون في جدة، في شارع الكورنيش الشمالي.

بيتو

هو المطعم الأصيل الذي يحافظ على سر المطبخ الإيطالي الشهي. بيتو هو سلسلة من المطاعم المنتشرة في كل أنحاء المملكة العربية السعوديةوالتي تفتخر باستخدام المكونات الطازجة في الأطباق الشهية كلها. يقع في شارع العليا الرئيسي، الرياض.

بلفيو

مطعم بلفيو هو موطن لمجموعة رائعة منتقاة من المطاعم الدولية لتلبية ذوق الناس. يمكن للضيوف الاستمتاع بالطعام العربي الصحي أو حتى بالسوشي والأطباق الآسيوية الأخرى… يقع مطعم بلفيو، في شارع الأمير فيصل بن فهد.

توكي

يقدم خدمة صينية، تايلاندية وماليزية. أطعمته لذيذة وشهية. أما ديكوره رائع الى أقصى الحدود بدءا من الأعمدة المزخرفة والجداول والزجاج الرائع، حتى الثريات المميزة والأسقف. يقع توكي في الخالدية، في جدة.

النخيل

تشمل أطباقه، الأطعمة التقليدية واللحوم المشوية والروبيان… جو هذا المقهى راقي ومناسب لكل الأشخاص. سوف تتمتع بجلسته المميزة لأنه مكان رائع وهادئ للاسترخاء وراحة البال.

اقرأ المزيد: صور أفضل المطاعم الهندية في الرياض

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية