هذا الطيار وحده استطاع ان يخرج رأسه من نافذة الطائرة ويلتقط صورة سيلفي!

صورة سيلفي من نافذة الطائرة

بعض الأشخاص يبحثون عن المغامرات الأكثر خطورة وتشويقاً والتي من شأنها ان ترفع مستوى الادرينالين.

انتشرت في الفترة الأخيرة، ظاهرة أخطر صور سيلفي حيث ظهر فيها الناس في أشدّ المواقف خطورة لا بل رعباً.

ias

هذا الأمر ليس غريباً ابداً على متابعي الطيّار Pilotganso الذين بلغ عددهم أكثر من 56 ألف متابع، اعتادوا على رؤيته في أكثر المواقف غرابة وجرأة. هذا الطيّار، تمكّن فعلياً ان يخرج رأسه من الطائرة ويلتقط لنفسه صورة سيلفي من خارجها.

من ولاية نيويورك الأمريكية الى جزيرة النخيل في دبي، استطاع هذا الرجل ان يخدع جميع متابعية بالصور التي ينشرها وهو يخرج رأسه من نافذة الطائرة. للوهلة الأولى، قد نظنّ ان هذه الصور حقيقية لكن فعلياً هذه الأمور لا يمكن ان تحدث ابداً وذلك بسبب ارتفاع الضغط الجوي خلال الطيران وكونه طيّاراً يتوجّب عليه القيادة وليس التقاط الصور.

الطيّار Pilotganso الذي يتولّى قيادة طيارة بوينغ 737 لا يتردّد ابداً في الإفصاح عن حقيقة صوره: هو يلجأ الى تطبيق فوتوشوب من أجل تعديل الصور قبيل نشرها على حسابه الرسمي على انستقرام.

لكن المفارقة الكبيرة في هذا الموضوع، أنه رغم التعديلات وعدم مصداقية هذه الصور مازال عدد متابعين هذا الطيار في ازدياد. فهل يكون السبب انه اعترف باللجوء الى تطبيق فوتوشوب او لأنه وسيم ويظهر بطريقة لائقة في الصور؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية