لا تخطئ الظن.. لا عراة في هذه الصورة!

الصورة المحيرة

الصورة المحيرة

شخصيا، نظرت إلى هذه الصورة أكثر من مرة. لم أقتنع. ثم لم أقتنع. ثم نظرت جيدا فعلمت كيف شاءت الصدفة أن تخدعني إلى هذا الحد.

صحيح أنها ليست الخدعة البصرية الأولى التي تنتشر عبر الإنترنت، إلا أنها فعلا منالخدع التي عليك أن تشاهدها لأكثر من مرة وتفرك عيونك كثيرا كي تستطيع فهمها.

ias

عند الوهلة الأولى، وبينما أنت تنظر إلى الصورة أعلاه، تعتقد أنها تشير إلى شخص عارٍ تماما يركب على دراجة نارية.

ليس هذا الإحتمال الوحيد بل قد تكون دمية عرض الملابس (مانيكان) على شكل رجل وضعت على الدراجة النارية بغية نقلها إلى مكان آخر.

إلا أن الأمر أبسط من ذلك: هناك رجل وامرأة. الأرجح أن الرجل الذي لا يرتدي قميصا هو من خدعنا في هذه الصورة. أكثر من ذلك، حدث أنه رفع بنطاله وبدا كأنه بنطال غير كامل. لم تكتمل الحكاية بعد: ما جعل الصورة تتحول إلى خدعة بصرية هو أن الفتاة ترتدي في الوقت عينه "شورت" قصيرا ما جعل قدمها تبدو كأنها تكمل جسد الرجل العاري من فوق. أكثر من ذلك، تساءلتُ عن هذا الكيس الأبيض الذي تحمله الفتاة الذي بدا كقطعة قماش تغطي فيها جسد الرجل. كل الصورة توحي بأن أزمة قد حصلت والثنائي في عجلة من أمرهما لمعالجة المصيبة/الجرح/الخطأ.

ماذا قال المستخدمون؟

على موقع "Reddit" الذي يتناقش فيه المستخدمون حول قضايا متنوعة في العالم، قلّة من أعلنوا أنهم رأوا الصورة عادية جدا وعلموا ما في داخلها على الفور.

لكن آخرين كان لهم رأي مغاير: مستخدم باسم "Tcloud" كتب على الموقع المذكور "أخذت وقتا طويلا لأفهم ما يجري" داخل هذه الصورة.

مستخدم آخر لم يستبعد أن رجلا عاريا "يجلس في حضن آخر". وفضل آخر أن يعلن أن وضع الصورة غير طبيعي لكن الأهم أنهما لا يرتديان ملابس واقية مخصصة لراكبي الدراجات.

وأنت ما رأيك؟

هل ترى الباندا في هذه الصورة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية