كيف تكون شخصية من يملك خطوط يد على شكل حرف M؟

صفات شخصية من يملك خطوط يد على شكل حرف M

صفات شخصية من يملك خطوط يد على شكل حرف M

يقال أنّ لكل جزء في أجسامنا دلالة معينة حتى تلك الخطوط في راحة اليد لها دلالات عديدة على صعيد الطباع والشخصية، ولعل أبرز الشخصيّات هي تلك التي تشكّل الخطوط في يدها حرف "M" باللغة اللاتينيّة، فما هي طباعك في هذه الحالة؟

إذا كانت الخطوط في يدك على شكل حرف "M" فأنت تتمتّع بالصفات التالية:

ias
  • عادة ما يكون هؤلاء الأشخاص من محبّي التعلّم وإكتشاف أمور جديدة، لذلك يكونون من متابعي أجدد الأخبار التي تنشر في الصحف والمجلات كما أنهم من محبي المطالعة.
  • يتمتع هؤلاء الأشخاص أيضاً بقدرة على التقدّم كونهم يحبّون التطور فهم أشخاص طموحون لذلك يستطيعون أن يتقدّموا بسرعة فائقة خاصة على الصعيد العملي لذلك لا يجدون صعوبة في كسب المال أيضاً.
  • إضافة إلى ذلك يستطيع هؤلاء الأشخاص التركيز على التفاصيل لذلك يصعب خداعهم، كما أنهم يكرهون الكذب ويفضّل على من يتعامل معهم عدم اللجوء للخداع لأنه بالتأكيد لن ينجح بذلك.
  • عادةً ما يكون أصحاب اليد ذات الخطوط التي تشكل حرف "M" من الشخصيات الإنفعالية والعصبية كما يصعب عليهم تقبّل الملاحظات، ولكن رغم ذلك يتمتعون بقلب طيب وحنون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية