صالح كامل: لا تشتموني.. هناك 3 مشغلين لنظام "ساهر"!

صالح كامل (AFP)

صالح كامل (AFP)

يبدو ان الشغل الشاغل لكل من هو فوق سن الثامن عشر ويستطيع ركوب سيارة و أي مركبة كانت في السعودية هو "نظام ساهر" حتى انه لم يكن احد يعلم ان هناك ثلاث اسماء كبيرة تديره ليس فقط وزارة الداخلية السعودية.

واكد الشيخ صالح كامل في مقابلة معه عبر برنامج تلفزيوني إن نظام ساهر يتبع وزارة الداخلية، وأنه مجرد مشغل له أو مقاول، برفقة مشغلين اثنين معه هما إبراهيم أفندي ومحمد العيسائي.

ias

كما نوّه بان النظام سيطرح ضمن مناقصة في القريب وذلك لانتهاء مدة التشغيل ويمكن ان يكسب المناقصة القادمة شخص غيري، مستغرباً شتمه من الناس دون المشغلين الاخرين.

واضاف قائلاً " النظام يطلب ضبط النفس فقط واتباع النظام والالتزام بالسرعة المحددة والاجدر من الكل ان يحافظ على حياته بعدم السرعة الزائدة التي تؤدي بحياته للخطر والحوادث وبدل من ان يشتمه المتضررون من ساهر يجب ان تؤدب ابنك او سائقك الخاص الذي يتسبب بالغرامات.

وانهى حديثة بقوله أن الإحصاءات جميعها تشير إلى انخفاض أعداد الحوادث وأعداد القتلى والمصابين جراء السرعة بالمملكة بعد تطبيق النظام٬ متسائلاً: "أليس هذا جيدا؟".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية