فيديو| هذا ما فعله صاحب جراج بسيارتين ركنتا أمام جراجه!

هذا ما فعله بالسيارتين (CEN)

هذا ما فعله بالسيارتين (CEN)

هذه الصورة أدناه إنتشرت كالهشيم في النار على مواقع التواصل الإجتماعي لأنها تمس كل شخص وتطرح الإشكالية الكبرى: ماذا تفعل إذا ركن أحد سيارته في جراجك؟

حادثة انتقام غريبة من نوعها تذكرنا بطحن سيارة مدير العمل بالجرافة، حيث عمد رجل في أحد أحياء الصين الشرقية إلى إصدار تحذير لا مثيل له على كل من تسول له نفسه أن يركن سيارته في مرآب منزله.

ias

صاحب المرآب في مدينة تشينغداو بمقاطعة شاندونغ شرق الصين، وصل إلى منزله ووجد سيارتين في الخارج ما منعه من الوصول إلى الجراج.

على الفور إستقدم رافعة حملت السيارة الاولى ووضعتها على سطح المرآب عينه وفعل الأمر عينه بالسيارة الثانية.

صور هذه الحادثة الطريفة والإنتقامية في آن إنتشرت فورا على مواقع التواصل وحصلت على آلاف المشاركات التي أثنت غالبيتها على قرار صاحب الجراج.

وفقا للتقارير الصينية لم يكن صاحبا السيارتين قادرين على الوصول إلى سياراتهم على السقف لأنه الشرطة رفضت التدخل في شأن خاص بصاحب المرآب الذي بقي بدوره ساكتا. عليه، إستأجرا رافعة لاسترداد السيارتين.

هذا وقال مالك إحدى السيارتين أنه سيقاضي صاحب الجراج بسبب الخدوش الموجودة على سيارته.

إكتسبت هذه القصة أهمية كبيرة على مواقع الإنترنت حيث قال أحج المستخدمين "مالك الجراج على الحق.ركن السيارة بشكل غير قانوني مزعج للغاية".

وكتب مستخدم آخر على موقع "weibo" الصيني الشهير "هذه هي نتيجة عدم ركن السيارات الخاصة بشكل غير صحيح".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية