اجعل من اطلالتك الصيفية عنواناً للفخامة والشياكة مع هذه الاكسسوارات 2017

جلسة تصويرية

جلسة تصويرية

عقد موقع "مزيون" جلسة تصويرية في دبي اختار فيها شنطة "لويس فويتون" وحزام "هيرميس".

الرجل، الذي يهتمّ هو ايضاً بإطلالته كان له حصّة كبيرة هذا الصيف من لويس فويتون ومن Hermès الذين قدّموا له موديلاً متميّزاً من الشنط وسوارٌ جلدي أكثر من رائع.

ias

البداية ستكون مع شنط لويس فويتون التي بالتأكيد ستقعون في غرامها! إنها شنطة الظهر الجديدة من لويس فويتون باللون الأسود والخطوط العريضة البيضاء التي يمكنك ان تلبسها على ظهرك خلال عطلة الصيف المقبلة. ليس هذا فقط: شنطة الظهر هي الأكسسوار الجديد والدائم لكل إطلالاتك هذا الموسم حيث يمكنك ان تنسّقها مع ملابسك الكاجوال او مع الإطلالة الرسمية للدوام.

لم نكتف فقط بهذا الموديل، سنتعرّف ايضاً الى شنطة الكتف التي أعجبتنا كثيراً. ارتداؤها سهل وبسيط جدّاً ولن تعيقك ابداً في تحرّكاتك. موديلٌ عصري وملائم للشابّ الحيوي خاصّة مع الخطّ الأزرق العريض في وسط الشنطة. كيف يمكن حملها؟ ببساطة مع اي قميص أبيض وسروال من الجينز وحذاء رياضي أبيض وتأكّد أنك ستخطف القلوب بأناقتك.

من دار Hermès الفرنسية العريقة في صناعة الجلديات، إليك عزيزي الرجل هذا السوار الجلدي الجديد. تصميمٌ يضجّ بالأناقة والشياكة سيزيّن معصمك بأسلوبٍ رائع لامثيل له. يدك ستعشق هذا السوار الجلدي الذي يكفي ان ترتديه مع اي ستايل تحبّ وتأكّد انك ستبقى الأكثر تميّزاً.

لمسة جلدية فخمة من توقيع هيرميس يجب ان تضيفها الى إطلالتك هذا الصيف. إنه الحزام الجلدي المصنوع بدقّة وجودة عالية: حزام هرمز رفيق إطلالتك اليومية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية