هل تبحث عن شماغ فالنتينو الأصلي؟



الشماغ أكسسوار تقليدي للرجل العربي، يعتمد عليه ليثبت عروبته ونمطه الفريد في إبراز الأناقة والأزياء المميزة.

شماغ فالنتينو الاصلي

هل سبق أن وضعت الشماغ على رأسك؟ إذا كنت رجلاً عربياً بامتياز، جرّب الشماغ، واستفد منه ومن أشكاله وألوانه المتعددة، ولا تتردد في وضعه على رأسك، رجلاً كنت أم شاباً. استفد من هذه الفرصة، واختر الشماغ المثالي لك من مجموعة "ماريو فالنتينو" الراقية التي تعتمد على الحرير وعلى مكونات ذات جودة ونوعية باب أول.

من هذه الشماغات من ماريو فالنتينو:

شماغ أحمر من فالنتينو

شماغ فالنتينو الاصلي

شماغ إيطالي 100% من ماريو فالنتينو الماركة الإيطالية المعروفة بتقديم أحدث وأروع الصناعات والأكسسورات والأزياء. لون الشماغ أحمر مع الأبيض وهو ستايل الشماغ الكلاسيكي الذي يحبّه كل الرجال في العالم العربي. سعره تقريباً 560 ريالا سعوديا. هو مناسب لتتألّق خلال المناسبات.

شماغ أبيض من فالنتينو

شماغ فالنتينو الاصلي

القماش لا يوجد بجودته، فقد تلاحظ أن اللون أبيض ناصع مثل بياض الثلج، وحتى بعد الإستعمالات الكثيرة يبقى هذا اللون المميز كما هو. يمكن الإستفادة منه كل يوم لإظهار الأناقة العربية، ولإبراز ملامح الوجه وجاذبية البشرة السمراء. الزخرفات الصغيرة المحفورة عليه تزيده فخامة وروعة ليميّزك عن غيرك.

شماغ أسود من فالنتينو

شماغ فالنتينو الاصلي

شماغ مثالي للرجال من ماريو فالنتينو، رائع بزخرفاته وألوانه الممزوجة بدقة وفن لإظهار جماله على الوجه. هو من الحرير 100%، والقماش يميزه عن أنواع وأشكال الشماغات الأخرى التي لم تُظهر جودة المكونات مثل هذه الماركة.



تعليقات‎