هذا هو شعور الانسان في اللحظات الاخيرة قبل الموت!

شعور الانسان في اللحظات الاخيرة قبل الموت

شعور الانسان في اللحظات الاخيرة قبل الموت

دائماً ما يتساءل الإنسان عما يحصل له أثناء الموت أو في اللحظات الأخيرة من حياته، ويبدأ بالتفكير ببعض الأسئلة المجهولة عن الثواني الأخيرة للإنسان قبل الموت وكيف يكون شعوره في هذه الحالة.

حين تدق ساعة الموت، تخرج الروح من جسد الإنسان فتبقى الجثة من دون حياة، ثم تحتضر إلى أن تتحول لتراب، ولكن جميع المعلومات حول الموت ما زالت مجهولة لدى الإنسان وما زال يتساءل عن شعور الشخص في لحظاته الاخيرة وسر الإشارات التي تحدث له في أيامه الأخيرة.

ias

اكتشف علماء في الولايات المتحدة أن الشعور الذي يراود الإنسان وهو يتحضر للفظ أنفاسه الأخيرة قبل موته هو مشابه لحد كبير بالشعور الذي يراودك عندما تشاهد مقطعا مخيفا في فيلم رعب، بحيث تتسارع دقات القلب ويشعر الإنسان بالخوف الكبير.

إضافةً إلى ذلك وجد العلماء أن الخوف هو شعور يهيء العقل والجسد لخطرٍ قادم وهنا يعمل المهاد أو "Thalamus"، وهو جزء حساس من الدماغ يعمل في وقت التوتر ويحفز الجسم على القيام بردة فعل على الأمراض والهروب من الخطر أو محاربته.

أخيراً ما زالت معلومات عديدة مجهولة حول الموت لن يعرفها الإنسان إلّا في اللحظات الأخيرة من حياته فهل هناك من أسرار سنكتشفها في تلك اللحظة؟

إقرأ أيضاً: 10 استخدامات غريبة لجسدك بعد الموت !

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية