شاحن جوال يتسبب في مصرع سعوديين اثنين!

صورة أرشيفية لحريق جراء شاحن (Caters News Agency)

صورة أرشيفية لحريق جراء شاحن (Caters News Agency)

كثيراً ما تسمع عن نشوب حرائق بسبب اجهزة الجوال او متعلقاتها وتحذر دائما الجهات ذات الاختصاص من عدم النوم ووضع الجوال بسلك الشاحن لأنه يؤدي احيانا لانفجار او تماس كهربائي.

قصة تعيد إلى أذهاننا الشاحن الذي كاد ان يلقي بحياة 35 شخصا للتهلكة، إذ فقد شابان حياتهما اثناء خلودهما للنوم داخل مقر استراحة في مدينة حفر الباطن السعودية وعبرت الجهات المسئوله ان يكون سبب الوفاة التماساً كهربائياً من شاحن الجوال ما ادت لإختناقهم داخل الغرفة ووفاتهم. 

ias

وبيّن المتحدث الامني للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية انه ورد بلاغ من الشرطة عن وجود جثتين داخل استراحة وعند انتقال الفرقة المتخصصه للموقع وجدا الجثتان داخل غرفة مساحتها 20 م2 تقريبا واقتصر عمل الدفاع المدني على فتح الأبواب وحمل الجثتين.

وتبين أن الجثتين تعودان لمواطنين اثنين (21) سنة (23) سنة حيث لم يكن هناك اشتعال للنار في حينه ولوحظ وجود آثار للاشتعال في بعض الأثاث داخل الغرفة نفسها بالإضافة إلى اسوداد كربوني للجدران، نقلاً عن صحيفة "الجزيرة".

إقرأ أيضا: بعد "احتراق سيارة سعودي بسبب شاحن".. هذا هو الحل لتبقى في أمان!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية