بسبب ألعاب الفيديو..فاز بقضاء شهر مع ممثلة اباحية!

شاب يفوز بقضاء شهر مع ممثلة اباحية

فاز شاب روسي يدعى روسلان شيدرين بواحدة من أغرب الهداية، وذلك بعد اشترى أسلحة لألعاب الفيديو، فهذا الولد الذي لا يتعدى الـ16 سنة من عمره سيقضي شهراً كاملاً مع ممثلة الأفلام الإباحية الروسية الشهيرة "إيكاترينا ماكاروفا".

بحسب موقع "لايف نيوز الروسي" فاز ابن الـ16 عاماً بهذه الجائزة بعد أن طلب من موقع مخصص لشراء مجموعة من أسلحة ألعاب الفيديو.

ias

في البداية لم يصدّق الولد عندما تلقى خبر الفوز، ولكن عندما أدرك أن الخبر حقيقي لم يتوقف عن شكر الموقع من شدّة فرحته بأنه سيقضي شهراً كاملاً مع "يكاترينا ماكاروفا".

رفضت والدة الشاب هذه الهدية رفضاً قاطعاً وعندما سمعت بالخبر صدمت بشدّة مشيرة إلى أنها حاولت أن تقنع إبنها بأخذ 100 ألف روبل بدلاً من قضاء شهر مع الممثلة الإباحية ولكنّه رفض.

لم تتوقع يوماً الأم أن يفوز إبنها بهكذا هدية من جرّاء شراء أسلحة ألعاب الفيديو ولكنها تتمنى أن يركّز الآن على إمتحاناته في المدرسة وينسى قليلاً موضوع الهدية، مشيرة بأنها رغم اعتراضها على الهدية لا يمكنها ان تمنعه كونه لا يريد التخلي عنها بأي شكل من الأشكال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية