سعودي يصور طالبات في الباص رغماً عنهنّ

شاب سعودي يصور طالبات في الباص

شاب سعودي يصور طالبات في الباص

اختار شاب سعودي لنفسه موقفاً صعباً لكي يظهر امام اقرانه بانه شخص مغامر لكن حقيقة الامر ان مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي وصفوا ماقام به بانه قلة ادب، ووصفة البعض الاخر بانه "سربوت"

دشن ناشطون على موقع "تويتر" وسم نظير تهور هذا الشاب وعدم اكتراثه لعمله الذي قام به وهو ان يصور طالبات جامعة الاميره نورة في باص بواسطة جواله.

ias

وجاء بالمقطع ان الشاب اقتحم باص خاص بنقل طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض، ثم صورهن بهاتفه الجوال دون الالتفات إلى صراخهن ورفضهن تصرفه.

وتداول مغردون مقطع فيديو ودشنوا وسم #سربوت_يصور_طالبات_جامعة_نورة مطالبين ان يقبض عليه ويقام عليه الحد ، وإحالته إلى التحقيق، وطالب آخرون بجلده في المكان الذي صور فيه الطالبات.

وقال عنه المغرد عادل الشايم " يبي له العم معيض يفهمه أن أعراض الناس ماهي بـ لعبه.!!"

وانتقد بن هديان في تغريدة له على تويتر، تصرف الشاب، قائلًا: “لا يزال الاستهتار مستمرًّا من قبل بعض الشباب.. ندعو الله أن يصلحهم”.

وقالت مغردة نوره العتيبي ‏#سربوت_يصور_طالبات_جامعه_نوره قلة حيا وقلة ادب من ذا الداشر ومن هذول الداشرات اللي يضحكون وعادي عندهم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية