فيديو| شاب خليجي يدخل قائمة السائقين الحمقى العالمية!

حادث بيك أب

حادث بيك أب

أقبل شاب خليجي علي تحطيم سيارته من نوع نيسان داتسون بك آب بطريقة مدروسة بعناية وكأنه حادث قد أصابها بغير العمد، ووثق فعلته هذه بمقطع فيديو لاقى رواج على مواقع التواصل الاجتماعي.

حادث يذكرنا بالسعودي الذي اقتحم صالونا في مكة. لكن المغردين لم يصدقوا هذه المرة بأنه حادث فعلي وعلق كثير منهم أن الشاب فعل ذلك بغرض الحصول على أموال التأمين أو أنه لم يستطع إكمال أقساط السيارة وهي بنظام إيجار منتهي بالتمليك فأراد أن يتلفها لوقف الأقساط. وقال المدون عبدالاله الشريف‎ "مشكلة الاشخاص هذول هم اللي تسببوا في رفع اسعار التامين بشكل جنوني"، فيما علق ‫مبارك الشمري‎ ناقماً على صاحب السيارة "ان شاء الله تجلس طول عمرك على رجليك، وقال حواس التأمين اجباري وما تقدر تستبدل السيارة، جاء الحل هذا للتخلص من التأمين والسيارة".

ias

وظهر في الفيديو أن السيارة تسير دون سائق على طريق باتجاه مرتفع ترابي وبعدة قطة أرض فاضية لتتحطم عليه وسط تهليل من مصوره.

يذكر أن هناك ترتيبا عالميا لأصحاب السائقين الحمقى يعرضه موقع "إيديوت درايفرز إكسبوزد" ربما نرى صاحب مقطع الفيديو أو صاحب السيارة من ضمن اللائحة قريباً.

شاهد أيضا: بالفيديو سائق يخاطر بحياته ويقود شاحنة محترقة لحماية المواطنين!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية