صور| إمرأة تحطم "مرسيدس" جديدة بعد 6 ثوان من تسلمها!

بعد 6 ثوان

بعد 6 ثوان

يبدو أن هذه الإمراة حققت رقما قياسيا جديدا كأسرع إمرأة تحطيم سيارة جديدة عن بكرة أبيها. ليس هنا بيت القصيد، بل أن المفاجأة هي أنها دمرتها في 6 ثوان فقط.

على قياس السعودي الذي حطم سيارة هي وحيدة في العالم، كانت خسارة هذه الإمراة فادحة ولو انها ليست بالسعر نفسه.

ias

أقدمت سيدة في ولاية فيرجينيا الأمريكية على تحطيم سيارة "مرسيدس" حديثة بعد لحظات قليلة على تسلمها من الشركة الكائنة في مدينة ارلينغتون.

بحسب ما روت قناة "إن بي سي واشنطن" وصلت إلى الشركة في 20 اغسطس الحالي وإشترتسيارة من نوع "GLE 350 SUV" الباهظة الثمن.

وبينما حان وقت القيادة، يبدو أنها أخطأت بين دواسة البنزين والفرامل. إنطلقت بسرعة فما كان إلا أن انقلبت السيارة وحطمت معها أربع سيارات في المعرض.

لحسن الحظ لم يصب إلا عامل في المعرض بإصابة طفيفة في ظهره فيما لم تسجل أن إصابات خطرة، علما أنها ومن كانوا معها في السيارة استطاعوا أن يخرجوا سريعا قبل أن تصل قوات الشرطة والدفاع المدني لإطفاء أي حريق محتمل.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتحطم فيها سيارات في حوادث مشابهة إذ أنه في عام 2015 أقدمت سيدة على تحطيم سيارة "تويوتا كامري" جديدة.

وفي وقت سابق من هذا العالم قتل رجل في مقاطعة أونتاريو الأمريكية خلال اختبار سيارة "كورفيت" وانتهت الحادثة بتحطمها وموته بشكل مأساوي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية