خصائص مميزة ظهرت في تويوتا كامري 2016 الجديدة

تويوتا كامري اس او 2016

Toyota Camry SE 2016

هل تحب السيارات التي تدخل في فئة Midsize Sedan؟ وهل تفضل المركبات اليابانية؟ ما عليك إذاً سوى أن تختار سيارة كامري 2016 من شركة تويوتا.

ias

وللكامري تاريخ عريق وحافل، فهذه السيارة ومنذ أن دخلت الأسواق العالمية، أقدم الناس على شرائها لما قدمته من سهولة في القيادة. والنخسة الحديثة لهذه السيارة توفرت في أربع فئات وهي S، SE، SE PLUS و Limited.

السيارة من الخارج جميلة جداً، الناحية الأمامية تميزت بشبك أسود اللون أعطاها طابعاً رياضياً بعض الشيئ. بالنسبة لفئة الـ SE+ و Limited تظهر في الأمام أضواء LED. الجانط المتوفر هو بقياسين، 16 إنش لفئتي S و SE و17 إنش لفئتي SE+ و Limited.

من الخلف باتت الكامري 2016 أجمل من سابقاتها، خصوصاً مع خطوطها الجذابة والحديثة. في نسخ الـ SE PLUS، SE و Limited يتوفر في السيارة جناح خلفي، كاميرا خلفية وحساسات لتسهيل عملية الركن.

الداخل واسع ومريح جداً. إذا كنت تعتقد بأن الكامري أزرارها صعبة الاستعمال فأنت مخطئ! إضافة إلى سهولة التعامل يتوفر في السيارة نظام صوت مميز. المقاعد هي إما قماشية أو جلدية أو جلدية/ كنتارا. الكونسول جميل وليس بجذاب ويحتوي على شاشة وسطية قياسها 6.5 إنش.

زودت تويوتا الكامري 2016 بمحرك من أربع أسطوانات بسعة 2.5 ليتر يولد حوالي 180 حصان، وبعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

هذه السيارة اليابانية ذات الدفع الأمامي والتي تصلح كمركبة عائلية، متوفرة بـ 12 لون خارجي لتختار ذاك الذي يناسبك ويعجب عائلتك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية