متهور سعودي يوقف سيارته على علو 3500 متر!

سعودي يوقف سيارته على علو 3500 متر

بعض الرياضات الخطيرة تستهوي الشباب في هذه الفترة الأخيرة غير آبهين لخطورة هذه الأمور ومساوئها!

الشباب السعوديون يتميّزون عن غيرهم بحبّهم الكبير للمغامرة والألعاب الخطيرة والقوية. فهم قد يضحّون بأغلى ما يملكون من ثروات وأموالٍ او حتى سيارات لعيش المغامرات القوّية او حتى المرعبة حتى أن أحدهم وصل ذات يوم إلى توثيق وفاته بالفيديو!

ias

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في أغلبية مناطق السعودية صورة احد الشباب ذات القلوب القوية والجريئة على قمم أحد الجبال تحديداً على جبل فيفاء في شرقي منطقة جازان السعودية، ما اثار الجدل والغرابة في هذه الصور، هو الطريقة التي أوقف فيها الشاب سيارته.

هذه الظاهرة لاقت إعجاب الكثير من السعوديين خاصّة الشباب الذين يهوون السرعة او التطعيس في المناطق الخطيرة او حتى في الصحاري. اما البعض الآخر، فقد وصفوه بالمتهوّر وذلك انه ركن سيارته على صخرة منزلقة على علو 3500 متر عن سطح الأرض.

ويبدو انها ليست المرّة الأولى التي يرى فيها السعوديين هكذا امور طائشة حشب ما وصفها البعض. يحكى انه في شهر ديسمبر الفائت، تمّ تصوير احد الشباب وهو يقفز من سيارة كانت تتحرّك بسرعة هائلة على عجلتين فقط!

وما زالت هذه الأمور تستهوي الكثير من الشباب الذين لا يدركون ابداً الخطورة الكامنة وراء هذه الأمور المتهوّرة التي قد تؤدّي في بعض الحالات الى الموت.

إقرأ أيضا: متهور يتزلج على الاسفلت ويتعلق بسيارة في الرياض

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية