"سأحرقها هي وسيارتها والله"...سعودي يهدد نساء الوطن بالحرق والقتل!

سعودي يهدد بحرق نساء الوطن

بينما تسير السعودية قدماً نحو قيادة المرأة وتخطي الحواجز الواحد تلو الآخر، ظهرت فئة من المجتمع ترفض رؤية المرأة تقود سيارتها، علما أن ما من قانون فرض على أحد أي شيء.

ما زال المجتمع السعودي حتى اليوم يعيش في حالة من التخبّط عقب السماح للمرأة بقيادة السيارة. المرأة، التي وجّهت لها الكثير من الإهانات وشنّت ضدّها حملات من السخرية والاستهزاء، كان لها ما أرادت وها هي اليوم تطمح في تطوير نفسها أكثر وأكثر داخل المجتمع السعودي.

ias

لكن ماذا لو تخطّى البعض الخطوط الحمراء وهدّدها بالحرق والقتل؟ أحد المراهقين السعوديين، تحت اسم "دب قادح" على تطبيق سناب شات قام بنشر فيديو قصير له ويظهر فيه يتكلّم بنبرة عالية وجدّية وهو يهدّد المرأة السعودية أنه لو رآها وهي تبنشر سيارتها اي تصلحها سيقوم بإحراقها هي وعربتها على الفور!

هذا المراهق السعودي أثار موجة من الغضب والتعجّب والصدمة عند روّاد تويتر، الذين صدموا بقراره هذا وبردّة فعله غير الحضارية. هذا وشنّت حمله طالبت بضرورة إلقاء القبض عليه سريعاً وسجنه ومعاقبته على هذا الانحدار الفكري وتربيته من جديد.

الهاشتاق #مراهق_يهدد_النساء_بالعنف لاقى الكثير من التفاعل على تويتر من قبل مغردين رأوا أن هذا النوع من التهديد لا يمكن ان ينجح ابداً ويجب ملاحقة هذا الشابّ بتهمة التحريض على الآخرين وان نساء الوطن يجب احترامهن ورعايتهن والاهتمام بهن كما أمر خادم الحرمين الشريفين.

بالفعل، أمر النائب العام في المملكة بإلقاء القبض على هذا الشاب الذي يقال أنه يقيم في منطقة حفر الباطن على ان تكون عقوبته بالسجن لمدّة لا تقلّ عن 5 سنوات وغرامة مالية لاتزيد عن ثلاثة ملايين ريال سعودي بتهمة ارتكابة الجرائم المعلوماتية، بحسب نظام جرائم المعلوماتية في السعودية. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية