نشر محادثاته مع زوجاته.. عندما كان يدعوهن إلى زفافه من الرابعة!

سعوديات

سعوديات

فاجأ أحد المواطنين السعوديين زوجاته الثلاث اللواتي يجمعهن في مجموعة على تطبيق "واتس أب"، بدعوة خاصة إلى حفل زفافه من الرابعة.

ما حدث مؤخرا في المملكة يكشف عن أمور اجتماعية خطيرة. هذه المرة تخطى "واتس أب" الرسائل المباشرة التي كانت بدورها خطرة إذ يحمل بعضها تحرشا من مدير بموظفته أو مساومة من مسؤول لطالبة وظيفة. هل تذكرون جملة "إخلعي كل شيء"؟.

ias

بحسب ما نشر موقع "روتانا" ظهرت إحدى رسائل أحد الأزواج السعوديين لزوجاته الثلاث، والتي يدعوهن فيها لحفل زفافه من الرابعة.

لا يمكن تأكيد دقة وصحة هذه الرسالة إلا أن المتابعون تفاعلوا معها، إذ اعتبر العديد منهم أنه لا يقدر زوجاته لا بل أنه يحتقرهن.

البعض الآخر سأل كيف يمكن للزوجات أن تستصغرن أنفسهن وتقبلن بأن يجمعهن تحت مجموعة باسم "زوجاتي" لا تحترم فيها الخصوصيات.

أكثر من ذلك، كشف الموقع المذكور أن الهدف من هذه المجموعة في "واتس أب" والتي هو "جمع طلباتهن أو إبلاغهن الأوامر والتعليمات بوقت واحد، وحتى تأديب الواحدة منهن أمام الأخرى حتى تتعظ الأخريات!". وهذا ما يعتمده أكثر من مواطن.

نجوى حسن المحاضرة الإسلامية بجامعة أم القرى قالت أن "الجمع بين الزوجات في برامج التواصل واختراق خصوصية بعضهن بعضاً برغبة الزوج أمر لا يجوز".

ما رأيك في هذا التصرف من الرجل وما هو الرد الذي تتوقعه إذا ما أقدمت على هذه الخطوة؟ خصوصا أن إحداهن ردّت سريعا "الله لا يوفقك كان ما يكفيك ثلاث".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية