اب سعودي يكاد يدفن ابنه وهو حي!

سعودي يكتشف ان ابنه مازال حيا قبل دفنه

إنها ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن شخص يتم تشخيصه بأنه في عداد الموتى وإذ يظهر أنه مازال حيّاً ولكن هذه المرّة كان الوضع مختلفاً قليلاً فهذه الحادثة لربما تكون الأكثر غرابةً.

كان الأب ، وهو سعودي يسكن في الطائف، يحضّر جثمان رضيعه لدفنه وفي قلبه حسرة كبيرة على هذا الطفل الذي قدّر الله أن يتوفاه الله مع شقيقته التوأم وذلك بعد أن تعرّضت والدتهما لحادث في الشهر الخامس أثناء الحمل مما عرضها للخطر لذلك اجبرت على الولادة المبكرة.

ias

لكن ما حصل مع هذا الأب كان غريباً فبينما كان يغسل جثمان ابنه الذي اعطاه اياه الطبيب ملفوفاً بشرشف أبيض، يتفاجأ بسماع صوت تنفس ابنه اثناء وضعه تحت الماء فتبين أنه مازال على قيد الحياة.

يروي خال الرضيع الذي يدعى "حمود بن علي سفر الحارثي" هذه التفاصيل لصحيفة "سبق" وقد اكد هذا الأخير ان الاطباء أكدوا وفاة الطفلين وسلموا الجثتين ملفوفتين بشراشف بيضاء واعطوها للأب لكي يقوم بدفنهما.

بعدما شعر الأب بتنفس ابنه استدعى الهلال الأحمر على الفور ليتأكد ما إذا كان طفله على قيد الحياة، فحضر الأخضائيون و بعد الكشف عن التوأم أكدوا أن الطفلة توفيّت أمّا الطفل الذكر فما زال على قيد الحياة. وعلى الفور نقل الطفل إلى مستشفى الاطفال في الطائف حيث تلقى الفحوصات اللازمة وتم وضعه في العناية المركزة.

أخيراً أبدى خال الطفل غضبه واستياءه من قلّة المسؤولية في هذا الموضوع ،مؤكّداً ان ما حصل في المسشتفى الخاص جريمة وخطأ كاد أن يودي بحياة الطفل مطالباً بمحاسبة المتسببين بالحادثة.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. استفاقت داخل القبر ثم توفيت!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية