الكبسة السعودية تغزو هوليوود رسمياً!

مطعم iKabsa

مطعم iKabsa

خاض مهندس سعودي غِمار مراحل مهنته في هندسة البترول ودراسة هندسة الالكترونيات لمدة أكثر من 10 سنين وما بها من مميزات لكن ذلك لم يمنعه من تحقيق حلمه بفتح مطعم سعودي يقدم الأكلات الخليجية في هوليوود حيث عالم المشاهير.

وجاءت قصة المهندس السعودي الشاب نايف فلاته بعد أن آمن بتحقيق حلمة عندما زار امريكا للدراسة وعرج على مدينة لوس انجلس واعجب بها فبدأ يفكر كيف يفتتح مطعمه الخاص فيها.

ias

ويقول بحسب ما جاء في هافنغتون بوست "لقد عدة لأمريكا وبمساعدة والدتي ووالدي افتتحت مطعم "ikabsa" واتبع في الطبخ وصفات والدتي، لطبخ الكبسة السعودية المعروفة والمندي والجريش والمصقعة والمعكرونة بالبشاميل والإيدامات والشربات وكل مالذ وطاب من الاكل الخليجي حيث لاقى المطعم شهرة كبيره وأصبح ينافس مطاعم هوليود بقوة.

ويرتاد المطعم "جميع الخليجيين وكذلك الكثير من السكان المحليين الأميركيين، فمن خلال إقامة أمسيات غنائية لموسيقى الجاز الكلاسيكية استطعنا أن نستقطب الكثير من السكان المحليين ونقوم بتعريفهم على الأكل السعودي" كما يتابع.

وأكد أن المطعم هو السعودي الوحيد في المنطقة "الا اننا نواجه تذمراً من بعض الزبائن جراء ارتفاع الاسعار، ويعود ذلك إلى أن جميع الأكل المقدم "organic"، وحينما يقارن بأسعار مطاعم هوليوود يعتبر رخيصاً جداً"، مشيراً إلى أن هنالك خصماً 10٪‏ لجميع الطلاب السعوديين والخليجيين.

يذكر ان المطعم أصبح رسمياً يقدم الطلبات بشكل افضل للمشاهير والزبائن قبل 3 أشهر وزاره من المشاهير الممثل العالمي mickey rourke اكثر من مرة وطلب في الأولى المندي والزيارة الثانية الكبسة السعودية.

إقرأ أيضا: لماذا نام هذا الرجل أسبوعا أمام الفرع الجديد لمطعم البيك؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية