سعودي يستخدم رشاشا معترضاً طريق المسعفين

سلاح رشاش

سلاح رشاش

اثار رجل في السعودية ذعر رجال الاسعاف عند توجههم لحادث تصادم باستخدامه سلاحا رشاشا بغرض انه لا يريد ان يقدموا للمصابين المساعدة الا بحضور شقيقة القادم من الرياض وسط ذهول من رجال الاسعاف وحيرتهم كيف يتداركون الموقف.

ولم تمض الا ساعات حيث تمكنت قوات أمن الطرق بمحافظة حفر الباطن من توقيف المواطن الذي قام بمنع مسعفي مدينة الملك خالد العسكرية من أداء مهامهم، تحت تهديد السلاح.

ias

وأكدت مصادر صحفية حسب ما جاء بصحيفة "تم" السعودية، بأن الحادث المروري وقع لسيارة من نوع "جيب" حديث الموديل، على طريق حفر الباطن – الرياض، كان به تسعة أشخاص ونتج عنه وفاة احدهم وإصابة سبعة آخرين بإصابات مختلفة، فيما حاول التاسع إعاقة عمل مسعفي مستشفى الملك خالد العسكري، بعد أن أشهر سلاحاً من نوع رشاش، محاولا منع المسعفين من نقل المصابين، بحجة انتظار شقيقه الآتي من مدينة الرياض.

وتم توقيف المتهم من قبل رجال أمن الطرق، وعثر بحوزته على رشاش ومسدس، وتحرر محضرا بالواقعة وجرى إحالة القضية إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات النظامية.

إقرأ أيضا: شاب في خلوة محرمة حاول الهرب صادماً مركبة الشرطة والهيئة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية