فيديو مستفزّ| سعودي يلاحق سيدة تقود السيارة بطريقة غير أخلاقية!

ماذا ردت السيدات

ماذا ردت السيدات

ما زال قرار قيادة السيارة للمرأة داخل السعودية يثير الجدل إذ رحب به العديد ورفضه أو لم يعتاد عليه آخرون. وبين الرأيين تحصل المشاكل والمضايقات.

على طرقات المملكة العربية السعودية هذه الأثناء لن ترى سيدات يقمن بقيادة السيارة، ذاك أن القرار المتخذ بهذا الشأن لم يطبق بعد.

ias

لكن، ومن باب الصدفة، يمكن أن ترى إحدى السيدات وهي تقوم بهذا العمل وهذا ليس أمرا جديدا، إذ قامت به سيدات في أيام الحظر بسبب ظروف قاسية جعلتهن يجلسن أمام المقود ويمشين.

بعض الرافضين لهذا الأمر يفعلون ما ليس في الحسبان: هذا ما نسمع عنه أنه اعتدى على إمرأة وهذا ما نسمع أنه انتقم من إحدى الفتيات.

أما الجديد فهو ما فعله هذا الرجل: رأى مجموعة من السيدات إحداهن تقود السيارة فاقترب نحوها وقال "تشوفونها". إقترب منها كثيرا فما كان منها إلا أن أغلقت النوافذ.

لم يكتف بذلك بل عمل على تصوير السيارة من الأمام حتى أخرجتها من الموقف وانطلقت فوجه الكاميرا نحوهن.

إستشاطت السيدات غضبا وقمن بتقريعه وقلن له "يا كلب يا كلب" قبل أن ينتهي الفيديو الذي انتشر بسرعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

عبر وسم #شاب_يعتدي_على_قائدة_سيارة عبّر كثيرون عن غضبهم مما فعله هذا المصور، مشيرين إلى أنه لا يجوز التصرف بهذا الشكل حتى لو أخطأت المرأة بالقيادة 

من جهتهم أصر آخرون على أن الخطأ وقع من السيدة وليس من الخطأ تصويرها وتوثيق ما فعلته!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية