سعودي لم يعد يعجبه اسم ابنه فطلب تغييره من تميم الى سلمان!

سعودي يطالب تغيير اسم ابنه

هل وصل اليوم الذي اصبح الجميع يتكلّم فيه عن زعزعة العلاقات والروابط بين جميع دول الخليج؟

توتّرٌ شديد يسود ويسيطر على المنطقة العربية خاصّة مع تعرقل او قطع العلاقات الدبلوماسية والقنصلية التي تربط دولة قطر مع المملكة العربية السعودية، الإمارات، البحرين، مصر، ليبيا، جزر المالديف واليمن.

ias

هذا القرار الذي نزل كالصاعقة على جميع سكّان هذه الدول العربية والخليجية، سجّل الكثير من المواقف الرافضة والداعمة على تويتر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. منهم من اتّهم أمير دولة قطر بالنذالة ومنهم من رأى ان هذا الوضع هو عقبة يمكن تخطّيها وحلّها.

عبدالله ناصر القحطاني، هو مواطنٌ سعودي كان له موقفه الخاصّ من هذه الأزمة التي تسود المنطقة. ماذا قرّر ان يفعل هذا الرجل؟

قام هذا الأخير بنشر أحد الفيديوهات حيث يظهر برفقة ابنه الصغير "تميم" في أحد المجالس. ففي هذا الفيديو، طلب عبدالله من إدارة الأحوال المدنية في السعودية ان تباشر بالإجراءات التي يرديها ذلك لأنه يريد تغيير اسم ابنه من تميم الى سلمان نسبةً لاسم خادم الحرمين الشريفين ذلك بسبب الأحوال السائدة في المنطقة العربية في الفترة الأخيرة.

السعودي عبدالله، على ما يبدو لم يعد يطيق اسم تميم الذي أطلقه على اسم ابنه البالغ من العمر سنتين، فقد طلب من إدارة الأحوال ان تستعجل في تلبية طلبه ناشراً رقم سجّله المدني بطريقة علنية في الفيديو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية