سعودي يستبدل عروسه ليلة الزفاف.. والسبب؟

عرس سعودي ((Xinhua Dong Liwei)

عرس سعودي ((Xinhua Dong Liwei)

لا تنفك حوادث الزواج الغريبة تحصل في المملكة العربية السعودية وهذا الأمر بديهي في مجتمعاتنا العربية بفعل تشابك العلاقات العائلية وتعقيدها.

أينما كان تحصل المشاكل. صحيح أن آخرها هو عن السعودية التي لجأت للقضاء لأن زوجها مصرّ ان تدخل المطبخ، إلا ان ما حصل بعدها مثير للغرابة إلى حد كبير.

ias

نشرت وسائل إعلام محلية أن أحد الأعراس في منطقة تبوك شهد أغرب حالات الطلاق السريع، عندما جاء والد العروس وأخبر العريس بأن ابنته غيّرت رأيها ولم تع تريد الزواج منه.

العريس الذي بدا في موقف حرج جدا لم يعلم ماذا يفعل. إرتبكت الأسرة بكاملها إلى أن أتى أحد أقارب العريس وأبلغه أن ابنته ستكون العروس البديلة!

المفاجأة الثانية كانت أن العريس وافق على الأمر وتم توثيق الزواج بحضور أحد مأذوني النكاح، وفق ما أفاد موقع "الجزيرة أونلاين".

> كيف علق رواد مواقع التواصل؟

حصل الزفاف واستكملت الفرحة في قاعة الأفراح نفسها إلا أن رواد مواقع التواصل طالبوا كالعادة بمعاقبة الفتاة لأنها وضعت العريس في موقف لا يحسد عليه أبدا.

إلا أن آخرين وقفوا في صفها واعتبروا أن لها كل الحق في رفض من ستتزوج به ومن سيكون شريك حياتها في المستقبل كأحدهم الذي كتب أن "رأي العروس يؤخذ به.. شكرًا للوالد الذي استجاب لابنته".

هذا ولم يصدق بعض المستخدمين الخبر كناصر الحميداني الذي غرّد كاتبا "يااخوان عقولنا اكبر بكبير مماتتصورون يكفي خزبلات".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية