سعودي في مواجهة قضائية مع شركة لأنها وظفت زوجته!

موظفة سعودية

موظفة سعودية

قدم مواطن سعودي شكوى ضد شركة في المملكة قائلا خلال شكواه ان الشركة تجاوزت حقوقه الخاصه ووظفت زوجته دون علمه واخذ موافقته الخطية بصفته وليها الشرعي فيما ترد عليه الشركة ان التوظيف كان بشكل نظاميا فما هي التفاصيل؟

ارتفعت حدة الخلافات بين المواطن والشركة عندما رفضت الاخيرة قبول الاستقاله إلا بعد دفع الشرط الجزائي التي وقعت عليه الزوجة.

ias

ونقلت صحيفة "عكاظ" المحلية ان المواطن كان في دورة تدريبية خارج المملكة وعند عودته فوجئ بتوظيف زوجته رسميًا بإحدى الشركات في مدينة الرياض دون علمه.

وأشار إلى أنه "حاول إنهاء الأمر بشكل ودي، إلا أن عدم استجابة الشركة لطلبه بتسريح زوجته جعله يتقدم بشكوى"، مضيفًا أنه قدم تقارير "تفيد بمعاناة زوجته من مضاعفات عمليات جراحية متعددة".

من جهة اخرى ردت الشركة ممثلة بمسؤول التوظيف لديها، بأن المواطن يدعي أن الموظفة زوجته، والحقيقة أنها طليقته وشكواه كيدية، مبينًا أن "الشركة أخذت موافقة وليها وهو والدها نظرًا لكونها كانت مطلقة وقت التعاقد معها".

إقرأ أيضا: مسؤول يساوم طالبة وظيفة… "إخلعي كل شيء وأعطيني بلا حدود"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية