قصة عريس صوّر والده الغائب عن الوعي!

الصورة التي أثارت الجدل

الصورة التي أثارت الجدل

ضرب شاب سعودي أروع أمثلة الوفاء بغية للأجر وهو أن يسعد والده القعيد والمصاب بجلطة دماغية بإحضاره لحفل زفافه، لكن الشاب صدم بما تناقله الناس حول انه جلب والده معه للزفاف وصوره وهو في غيبوبة كاملة.

واوضح الشاب استيائه بما تناقله الناس عن إحضار والده لزفافه، وهو في حالة غيبوبة و قال لموقع "العربية نت" إنه حقق أمنية والده، فأراد أن يسعده بإصراره على حضوره الزواج رغم التعليمات المشددة من المستشفى الذي رضخ لمطالبه بعد إجراء التحاليل اللازمة.

ias

وأقام الشاب زواجه في مدينة الدمام وقال أن والدي لم يستطع المكوث لأكثر من 20 دقيقة فقط في الزواج، ثم عاد إلى المستشفى خشية من تطور حالته التي أصيب بها قبل 4 سنوات، كما أن الإشاعات التي انتشرت عن الغيبوبة غير صحيحة.

أضاف "والدي يسمع ويحس ويعرف من حوله لكنه مرهق لكبر سنه. يكفيني فخرا إسعاده فهي إحدى أمنياته وأتمنى منكم الدعاء له بالشفاء".

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي لاقت إنشاراً واسعاً للصورة التي تم تناقلها للعريس "الهياس" مع والدة صالح وهو على كرسيه المتحرك، بعد تحقيقه أمنيته بحضور زواجه.

إقرأ أيضا: أصغر عريس سعودي يصدم الجميع.. ووالده يفجر مفاجآت عنه!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية