حقيقة "أكبر عقد نكاح": سعودي يتزوج مغربية بـ10 ملايين ريال!

سعودي ومغربيات

سعودي ومغربيات

مع أنها ليست المرة الاولى التي يتداول فيها السعوديون خبر زواج مواطن من إمرأة مغربية، إلا أن هذه المرة كانت إستثنائية إذ أن مبلغ المهر أخرج البعض عن طورهم ودفعهم لمواقف انفعالية كبيرة.

جنّ جنون السعوديات والسعوديين مؤخرا على خبر غريب لا يعرفون تفاصيله الكاملة، وفيه أن مواطنا سيتزوج من مغربية وسيسجل عقد النكاح في المحكمة بقيمة خيالية وصلت إلى 10 ملايين ريال أي حوالى 2.67 مليون دولار أمريكي.

ias

الخبر تم تداوله في البداية عبر موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي وما لبث أن أصبح بين قائمة "الترند" داخل المملكة وبدأت تنقله بعض الصحف والحسابات السعودية الموثوقة.

كل ما نعرفه من تفاصيل نشرها المغردون أن محكمة سعودية لم يذكر اسمها ستسجل هذه العقد الذي وصفوه بـ"أكبر قيمة عقد نكاح" في المملكة.

ما ساهم في انتشار الخبر هو أنه ليس بغريب على سعودي أن يعلن ارتباطه بمغربيات وهذا ما أظهرته دراسات عدة عن تقرب الخليجيين من "المغربيات الجميلات والحسناوات".

عدد من السعوديات عبّرن بصراحة عن غضبهن تجاه المهر الكبير الذي دفع مقابل الزواج، والذي "ما كان سيدفع لو أنه تزوج سعودية" على حد قولهن، متهمين الزوجة أنها قبلت له من أجل أمواله.

من جهة أخرى لم تخل التغريدات من السخرية على ما فعلة هذا السعودي المفترضة، فيما أيد آخرون معتبرين أن له الحرية في أن يفعل ما يريد ويتزوج من يريد.

هذا ورأى كثيرون أن الخبر قد يكون غير صحيح. وبالفعل لا يمكن لموقع "مزيون" تأكيده بشكل مستقل علما أن أي إسم أشخاص أو محاكم لم تذكر ولا نعلم مدى صحة ما نشر على وسائل التواصل الإجتماعي. سيبقى الأمر في دائرة التساؤلات على عكس خبر السعودي الذي تزوج من مغربية على الطائرة فتفاجأ بوجود زوجته الثانية!

شاهد الآن: زفاف أسطوري لسعودي في المغرب.. كلّف 5 ملايين ريال!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية