بالتفاصيل| كيف باعت مبتعثة سعودية مفتاحا مكسورا بـ90 ألف ريال؟

أضواء الدخيل

أضواء الدخيل

أشعلت فتاة مبتعثه عادت للسعودية مؤخراً اوساط مواقع التواصل الاجتماعي الخليجية وقامت ببيع مفتاح بيتها الأثري الذي كُسر في الباب في مزاد عبر السناب شات حتى تخطت قيمة 80 ألف ريال وبدأ كل ذلك بمزحة صغيرة.

وتمكنت فعلاً الشابة أضواء الدخيل من بيع المفتاح المكسور بمبلغ 90 ألف ريال عبر حسابها على "سناب شات" وأردفت بقولها حسب مانشر في صحيفة عكاظ السعودية أنها تريد أن تتبرع بقيمة لصالح الأعمال الخيرية.

ias

وجاءت قصة الدخيل عندما عادت للبيت فجر الجمعة الماضي وحاولت أن تفتح باب المنزل كُسر المفتاح، وهو ما وصفه والدها حينها بأنه "أثري" على سبيل المزاح، حتى جلست لعدة دقائق تنتظر أن يفتح لها الباب من قبل أحد العاملين في المنزل.

فأتتها فكرة وهي أن تعرض الفتاة المفتاح للبيع، مؤكدة أن صاحب الرقم الأعلى على "المفتاح المكسور"، ستقدم له هدية عبارة عن كتاب من تأليفها وموقّع منها، ستسلمه له بنفسها.

وفوجئت الشابة أنه وخلال 24 ساعة من إعلانها في موقع التواصل جاءها عرض شراء بـ90 ألف ريال، غير أن هوية المشتري لم تكتشف حتى الآن أو الجهة التي تعتزم الشابة السعودية التبرع إليها بالأموال التي حصلت عليها من هذا المجهول.

يذكر أن أضواء الدخيل هي مبتعثة سعودية إلى جامعة هارفارد الأمريكية، حاصلة على 3 شهادات بكالوريوس، الأولى في إدارة الأعمال والثانية في ريادة الأعمال والثالثة في علم النفس.

وبحسب مصادر خاصة لـ"مزيون" أن الفتاة منذ صغرها قررت أن تصبح مليارديرة وفازت بجامعتها بأحد مشاريع وول ستريت كما أنها سبق وأن قابلتالملياردير السعودي الوليد بن طلال والشيخ صالح كامل لتتعلم منهم أصول الصنعه، وهي تعمل الآن بالأسهم وكمدربة لدى جهات عدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية