جدة| فتاة قاصر تقع فريسة لثلاثيني‎.. بسبب تطبيق "بادو"

فتيات سعوديات (Getty)

فتيات سعوديات (Getty)

كشفت الجهات المسؤولة في مدينة جدة السعودية لغز حادثة تغيب فتاة لم تتجاوز 14 من عمرها عن منزل ذويها وذلك بعد أن أوصلها والدها للمدرسة، وبينت التحقيقات أن غيابها تعلق بعلاقة غير شرعية استدرج فيها شاب ثلاثيني الفتاة عن طريق تطبيق "بادو" للتواصل الاجتماعي.

وجاءت قصة الفتاة بعد أن ابلغ والدها قسم الشرطة عن اختفاء ابنته وتغييبها عن المدرسة حيث تواصلت مشرفة المدرسة مع الأب وأبلغته أن ابنته لم تحضر للمدرسة وبعد مرور يوم كامل ورد الأب اتصال من قسم الشرطة بأنهم وجدوا الفتاة على الكورنيش إثر بلاغ قدمه عامل مقيم.

ias

وحسب ما نقلته صحيفة "الوطن" السعودية عن مصدر قضائي بأنه يسعى لتطبيق حكم تعزيري بحق الفتاة والشاب معاً بعد أن ثبتت التحقيقات تورطهما في العلاقة الغير شرعية، مضيفاً أن الفتاة ذكرت لقاضي المحكمة أنها تعرفت على الشاب عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي "بادو" منذ أسبوع تقريباً وأنها تواعدت معه وخرجت ذات يوم من المدرسة الساعة 12 ظهراً والتقت بالشاب وخرجت معه وذهب بها لمنزله بشمال مدينة جدة ولم يفعل لها شيئاً.

حينها لم يحصل اعتداء ثم اعادها لمكان بالقرب من منزلها حتى تطمأنت ووافقت تخرج معه مرة أخرى في موعد أخر وهروب آخر من المدرسة فأخذها للمنزل للمرة الثانية وتم الاعتداء عليها. هذه المرة ليست كالتي طلبت من الشباب خطفها في فصل الشتاء.

وبعد مرور قرابة 6 ساعات ذهب بها إلى منطقة خالية في البحر وطلب منها الترجل من المركبة لكي يوقف السيارة في مكان قريب ويتفسح معها إلا انه فر هارباً منها وبعد مضي كم ساعة وجدت الفتاة عاملا مقيما وشرحت له قصتها وعطف عليها واتصل بالشرطة.

وبين المصدر أنه تم نقل الفتاة للطب الشرعي للكشف عليها وتم استدعاء المتهم وتم استجوابهما وسردت الفتاة كل التفاصيل فيما أنكر الشاب جميع التهم، مما استدعى القاضي أن يواجه بتقارير الطب الشرعي التي تثبت تورطه إضافة للدلائل التي اثبتت أن الفتاة هربت معه مرتين وتغيبها عن المدرسة والمنزل واقامة العلاقة المحرمة فأعترف الشاب بجميع التهم وتم رفع القضية لجلية المحاكمة، ما يعني أنها ضحية على عكس من كانت الحشيش وتكشف عن جسدها في السيارة!

الجدير بالذكر أن رئيس لجنة السجناء والمفرج عنهم في جدة قال للصحيفة أن هذه القضية يوجد بها حق خاص وهو ما رفعه والد الفتاة عن تغيب ابنته والاسباب وحق آخر عام وهو يخص الدولة وحكم القاضي وآخر عام، وعادة يحكم القاضي بمثل هذه القضايا بحكم تعزيري بالسجن وتحويل الفتاة لدار رعاية الفتيات والشباب يختلف حكمة من 6 أشهر والجلد أو أن تطول الفترة أكثر من ذلك.

شاهد أيضا: فيديو صادم| إبن الـ29 عاما يتحرش بطفلة الـ10 سنوات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية