بالفيديو.. "سيلفي" لسعودية أثناء اخذها إبرة في مكان حساس

الصورة المثيرة للجدل (يوتيوب)

الصورة المثيرة للجدل (يوتيوب)

خطر على بال سعودية أن تتحدى كل التقاليد في المملكة وتنشر فيديو غريبا عبر موقع "إنستقرام". المشهد غير متوقع لا في السعودية ولا في غيرها أصلا.

مرة أخرى، تشعل بعض السعوديات الجدل عبر مواقع الإنترنت. بعد أن طلبت إحداهن"خطفها في هذه الأجواء الباردة"، نشرت أخرى شريطا يظهر قيامها بالتقاط صور لها اثناء أخذها الإبرة.

ias

الفيديو الذي حدث في مستشفى لم يتم الكشف عن اسمه، توجد فيه ممرضة تعطيها الإبرة للمريضة التي أبت إلا أن توثق اللحظة على الرغم من أن مكان الإبرة حساس جدا.

https://www.youtube.com/watch?v=80LlNoncXzo

صحيفة "صدى" المحلية وصفت الفيديو بـ"الفاضح" الذي "نزع منه لباس الحياء والحشمة التي يجب أن يتحلى بها الإنسان على وجه العموم ".

واستنكرت الصحيفة كيف تضرب هذه الفتاة "بتعاليم الدين الإسلامي عرض الحائط"ظت متحدّثة عن "موجة غضب عارمة بين متداوليه (المقطع) مطالبين بوضع أنظمة صارمة تضع حداً للمهزلة".

لعل ردة الفعل هذه كانت مشابهة لفيديو الفتاة hgسعودية التي نشرت فيديو أثناء نقش الحناء على جسدها، وذلك عبر تطبيق الرسائل المصورة "سناب شات" الواسع الشهرة في المملكة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية