فيديو.. سعودية تتنكر بملابس رجالية وتقوم بفعل فاضح أمام صديقها!

سعودية تقود السيارة رغم الحظر

سعودية تقود السيارة رغم الحظر

في مشهد فاضح سُرّب إلى مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية، قامت فتاة بعمل مناف للأخلاق إلى جانب شاب داخل السيارة.

يظهر في فيديو حُمّل عبر حساب صحيفة "صدى" المحلية على موقع "يوتيوب" بتاريخ 16 ديسمير عن "فتاة متنكرة بالشماغ والعقال" ترقص على أغنية طربية مع شاب داخل احدى السيارات. ولم ترد بعد أنباء عن تحرك هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ias

يتبين من خلال المقطع أن الشاب والفتاة كانا ينتقلان في الظلام وفي طريق بعيدة نسبيا عن المارة، ليقوما بخلوتهما المحرّمة في المملكة.

لا يمكن في البداية تمييز الفتاة التي كانت تلبس الشماغ المشابه لشماغ صديقها، إلا أنه وبعد أن استمتعا بالأغنية طلب منها الشاب أن تكشف عن صدرها.

يظهر أن الفتاة لم يكن لديها أي مانع في القيام بهذا العمل، فكشفت صدرها أمام الكاميرا.

https://www.youtube.com/watch?v=HtgQRIxXcTQ

الفيديو الذي شوهد قرابة 11 ألف مرة حتى الآن، علق عليه أحد المتابعين "حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من أراد تشوية صورة الإسلام والمسلمين هذولا والعياذ بالله مافي قلوبهم خوف من الله".

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها بعض الفتيات بهذه الأفعال، حتى أن واحدة منهنتنكرت بزي رجل لمشاركة الرجال في حفل راقص.

وباتت هذه الأخبار تتكرر بين الحين والآن، حتى أن كشف أمس عن شاب كان في خلوة محرمة فاصطدم بسيارة الهيئة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية