سعودية جاءها الخبر المحزن من زوجها... فأشعلت المنزل!

منزل محترق

منزل محترق

قد يبدو لك العنوان على انها رواية او مسلسل درامي ولكنها حقيقة ، بالفعل اقدمت مواطنة سعودية بمحافظة جازان جنوب المملكة على إشعال النار بمنزلها مما ادى الى اصابة احد اطفالها وتم نقله الى احد المشافي القريبة، الا ان النيران التهمت كامل اجزاء المنزل.

بعد التحقيقات للنظر في اسباب الحريق تبين بأن صاحبة المنزل تعمدت احراقه بعد علمها بخروج زوجها لشهر عسل مع زوجته الجديدة والتي تزوجها بشكل سري.

ias

وكانت المواطنة وهي متزوجة منذ 10سنوات وأم لستة أبناء٬ وفقًا لـ"الوطن"٬ قد فوجئت برسالة من زوجها عبر الجوال يخطرها فيها بأنه تزوج من أخرى وسيسافر معها لقضاء شهر العسل٬ فأصيبت بانهيار عصبي أفقدها السيطرة على نفسها٬ فأشعلت النار في المنزل٬ ثم بدأت في الاستنجاد بالجيران بعد انتشار النيران في بالمنزل.

هذا وأوضح محمد الصمعان, المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالإنابة، أن فرق الإطفاء باشرت بالأمس حريقاً في أحد المنازل بحي السويس، حيث أسفر الحريق عن إصابة طفلة، وأحيل ملف الحادثة إلى الشرطة لاستكمال التحقيقات.

شاهد أيضا: سعودي ينقذ طفلة من داخل سيارة مشتعلة 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية