فيديو| سعودية تعيش مع النمور والأسود بدون أي خوف!

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

كسرت فتاة سعودية حاجز الخوف وتحدت المجتمع والعائلة. لا تخطئوا الظن. لم تكسر أي تقاليد وعادات محافظة. هي مغامرة من نوع آخر.

روزانا الديني، سعودية في العشرينات من عمرها، أكدت بما لا يقبل الشك أن الأسود والفهود يمكن أن يعيشوا معنا ويدخلوا إلى منازلنا على الرغم من كل الحوادث التي نسمع بها هنا وهناك.

ias

الديني بحسب ما كشفت صحيفة "عكاظ" المحلية عملت على تربية عدد من "الأسود والنمور" في منزلها، علما أن واجهت معارضة كبيرة في البداية من الأهل.

كان للأفلام الوثائقية عن حياة الغابة الأثر الكبير في مسيرة روزانا التي تقول للصحيفة المذكورة "من الممكن أن يحب ويخلص حيوان مفترس لصاحبه".

https://www.youtube.com/watch?v=_fUzhJZMSro

لا بد من الذكر أن هناك عمليات إنتقام كبيرة تحصل من الأسود ليس أبرزهاالأسد الذي هاجم من قتلت صديقه واللبوة التي افترست كويتيا في حفر الباطن السعودية.

إلا أن روزانا تؤكد أن الحيوانات المفترسة لا تعرض أصحابها للأذى، ومن تعرض للأذى كان "مروضا وليس مربيا" على عكسها.

تضيف أم المروض "لكي يعلم الحيوان بعض الحركات يستوجب عليه ضربه وإيذاءه بالحرمان من الأكل لساعات طويلة عكس المربي، لذلك تحصل حالات افتراس في بعض الأحيان".

شاهد أيضا بالفيديو.. أسد ينقضّ على طفل سعودي بطريقة مخيفة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية