هذا الهاتف قد يقضي على "أيفون 7" و"جالاكسي اس 7"!

سعر ومواصفات هاتف وان بلس 3 الجديد

سعر ومواصفات هاتف وان بلس 3 الجديد

يقوم منافسو شركتي "آبل" و"سامسونج" بطرح هواتف ذات مواصفات رائعة فماذا عن هاتف وان بلس الجديد؟

في الواقع يلعب إسم الشركة دوراً كبيراً في رفع نسبة المبيعات، ولكن الحقيقة أن ما تقدّمه هذه الشركة الجديدة في عالم التكنولوجيا يفوق التوقعات، كونها تطرح هواتف ذات مواصفات أعلى من تلك التي تقدّمها سامسونج وآبل، والدليل هو هاتف وان بلس 3 الجديد.

ias

يأتي هاتف وان بلس الجديد بشاشة حجمها 5.5 إنش Super AMOLED، بدقّة 1080×1920 بيكسل، أمّا سماكته فلا تتجاوز الـ0.29 إنش، وتم تصنيع الهاتف من مادة الالمنيوم ما يجعله أكثر صلابة وأقل وزنا، فوزنه لا يتجاوز الـ158 غراماً.

يعمل وان بلس 3 بنظام أندرويد 6.0 وهو مزود بمعالج "Qualcomm Snapdragon 820" رباعي النواة، ويستطيع الهاتف إستقبال شريحتي خط.

إضافة إلى ذلك، تم تزويد وان بلس 3 بكاميرا خلفيّة بدقّة 16 ميجابيكسل، أمّا الكاميرا الأماميّة فهي بدقّة 8 ميجابيكسل، أمّا بالنسبة للبطارية فهي بسعة 3000 ميللي امبير بالساعة.

بأتي هذا الهاتف بذاكرة تخزين معلومات بحجم 64 جيجابايت أمّا ذاكرة الوصول العشوائي المتعارف عليها بإسم (رام) فهي بحجم 6 جيحابايت.

أخيراً يبلغ سعر هاتف وان بلس 3 في الشركة حوالي 399 دولاراً أمريكيّاً وهو متوفّر باللون الرمادي والذهبي، فهل سينافس أيفون 7 وجالاكسي اس 7؟

إقرأ أيضاً: وان بلس تكشف عن هاتف بطرازين مميّزين!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية