ما هو سعر شماغ جفنشي الأصلي حسب الريال السعودي؟



سعر شماغ جفنشي

نلاحظ في الآونة الأخيرة المنافسة والتزاحم الكبير الحاصل في السوق بين الماركات العالمية التي قدّمت أجمل وأهمّ موديلات الأشمغة الرجالية.

الشماغ، الذي يعتبر من المستلزمات الرجالية الضرورية لإطلالة عربية، يمنحك الكثير من الأصالة خاصّة إذا ما أتقنت تنسيقه مع الثوب الأبيض او حتى مع المشلح في المناسبات الرسمية الكبيرة.

سعر شماغ جفنشي

ماركة جيفنشي، من الماركات التي يكثر عليها الطلب في العالم العربي مقارنةً مع الماركات الأخرى مثل شماغ دنهل. هذا الشكاغ يتميّز عن غيره بدقّة ألوانه التي لا تتأثّر بعوامل الطبيعية فضلاً عن بريقه الذي لا يطفأ ابداً.

لكن ماذا عن سعر شماغ جيفنشي؟ عادةً يصل سعر شماغ جيفنشي الأصلي الى 420 ريال سعودي اي ما يوازي 110 دولار أمريكي. وهذا السعر هو لموديل شماغ جيفنشي لموسم صيف 2017. أما سعر موديل شماغ جيفنشي لعام 2016 فهو 399 ريال سعودي أي ما يعادل 107 دولار أمريكي.

سعر شماغ جفنشي

كيف يمكن ان اختار الشماغ الأصلي؟ كي لا تقع في فخّ التقليد، هذا الشماغ ذات الصناعة الإنكليزية المميّزة والجودة الممتازة يكون مرفقاً مع بطاقة صغيرة وكود يؤكّد انك حصلت على شماغ أصلي ذات نوعية رائعة لا مثيل لها.

إذا كنت تنوي الحصول على شماغ جميل، خيارك لهذا الموسم هو شماغ جيفنشي ذات السعر المعتدل والذي يناسب كل الميزانيات ويمكن ان تضمن لنفسك إطلالة أنيقة تضجّ بالعصرية والحيوية.



تعليقات‎