سترة تحول جسمك من مترهل إلى رياضي!

قبل وبعد

قبل وبعد

من منا لا يحلم أن يكون جسمه رياضيا وأن يتمتع بعضلات مفتولة، ولكن العمل على جسم رياضي يحتاج لمجهود كبير ووقت فراغ لممارسة الرياضة، فما الحل للحصول على جسم بأسرع وقت ممكن؟

إبتكرت شركة Funkybod اليابانية الأزياء سترة داخلية يلبسها الرجل تحت ثيابه، فتعطي الجسم شكلا وعضلات مفتولة وكأن من يلبسها من ممارسي الرياضة وأبطال كمال الأجسام.

ias

هذه السترة بدأت تنتشر في الاسواق العالمية، وهي سترة قطنية محشوة بالقطن في أماكن معينة مثل الأكتاف والصدر وأعلى المعدة واليدين، ويبلغ سعرها حوالي 34 دولاراً أمريكيّاً. وهي متوفّرة بجميع المقاسات وباللون الأبيض، الرمادي والأسود.

لا يمكن للشخص أن يكشف أن العضلات البارزة هذه ليست حقيقية، إلا في حال تلمّس هذه الأجزاء القطنية بشكل دقيق، وقد بدأت هذه السترات تنال رواجاً، لدرجة أن بعض الأشخاص باتوا ينتقدون ذلك معتبرين بأنه تشجيع للكذب، فقد تم صنع شواحن مقلدة يصعب تفرقتها عن الحقيقية، هواتف مقلدة أيضاً، وعطور تقليد، ووصلت الأمور إلى ابتكار عضلات تقليد.

تختلف وجهات النظر ما بين مؤيدين لهذه "الموضة" ومعارضين لها فالبعض يعتقد أنها طبيعية مثلها مثل أي نوع ثياب مميز يبرز أمور معينة في الجسم، بينما البعض الآخر يعتبرها غش وقلّة ثقة بالنفس، فهل سنرى إنتشاراً لهذه السترات في الدول العربيّة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية