هل ستصدر سامسونج وال جي هواتف قابلة للطي؟

سامسونج وال جي تعملان على هواتف قابلة للطي

سامسونج وال جي تعملان على هواتف قابلة للطي

لطالما إنتظرنا الهواتف القابلة للطي، وقيل أنّها ستبصر النور قريباً، فبعد محاولاتٍ عديدة قامت بها اهم الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا هل بات موعد إطلاق هذا النوع من الهواتف الذكية قريباً؟

تتحضر شركة سامسونج العملاقة وال جي لإطلاق هواتف جديدة قابلة للطي في بداية العام 2016، وقد وصل العملاقين الكوريّين إلى المرحلة الأخيرة في إبتكاراتهما.

ias

زوّدت شركة سامسونج هاتفيها الجديدين بشاشات OLED القابلة للطي، أمّا بالنسبة لشركة ال جي فلم تصرّح عن أي معلومة خاصة حول هاتفها الجديد وموعد إطلاقه.

إضافة إلى ذلك تمّ تسريب بعض المعلومات بأنّ أحد هواتف سامسونج القابلة للطي سيكون مزوّد بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 أمّا الثاني فهو مزوّد بمعالج Qualcomm snapdragon 620.

تشير الشائعات إلى أنّ الهواتف ستكون مزوّدة بذاكرة وصول عشوائيّة حجمها 3 جيجابايت أمّا ذاكرة التخزين فهي بحجم 32، 64 او 128 جيجابايت.

تحاول سامسونج أن تتكتّم عن المعلومات الخاصة بهذه الهواتف كونها ستكون ثورة في عالم التكنولوجيا لذلك لم نستطع ان نعرف أكثر من المعلومات المذكورة.

أخيراً ابدت شركة آبل رغبتها أيضاً في صنع هواتف قابلة للطي ولكنّ تقنيّة العمل على هذه الهواتف صعبة وتتطلب إمكانيّات عالية وإختبارات طويلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية