سامسونج تستعد لاطلاق هاتف بشاشتين قابلتين للطي

هاتف سامسونج الجديد قابل للطي

هاتف سامسونج الجديد قابل للطي

بعدما ظهر نموذج هاتف أيفون 7 القابل للطي والذي تعمل عليه شركة آبل، وهاتف يوتا فون المزوّد بشاشتين والذي تصنعه شركة يوتا الروسيّة، تستعد سامسونج لخوض منافسة محتدمة مع الشركتين وتأمين المميّزات نفسها في هواتفها.

ias

ذكر أحد المواقع المختصّة بأخبار سامسونج ان الشركة تستعد للعمل على هواتفٍ جديدة قابلة للطي ومزوّدة بشاشتين، سميّت هذه الدراسة بـValley.

مازالت سامسونج تضع اللمسات الاولى على الإبتكار للبدء بتصنيعه، وتحاول الشركة وضع جهدها الكامل على مشروع Valley للوصول للنتيجة التي تبغيها بأسرع وقت ممكن وبمواصفات وجودة رائعة.

تهدف الشركة إلى كسر إنفراد شركة آبل بخاصيّة الهاتف القابل للطي و شركة يوتا التي تنفر بهاتف مزوّد بشاشتين وبهذه الطريقة تجمع الخصائص والإبتكارات في هاتفٍ واحد.

تضم هذه الهواتف شاشتين قابلة للطي لتضبح على شكل "V" لذا سمّي المشروع بـValley، ويمكنك الإنتقال من شاشة لأخرى من خلال خاصيّة اللمس.

سبق أن سمعنا أن سامسونج تعمل على خاصيّة الشاشة القابلة للطي وتتسابق مع أبل على تطبيق هذه الخاصية على أرض الواقع ولكن الظاهر أن سامسونج ستستطيع أن تطبّق هذه الخاصيّة قبل آبل في مطلع العام 2016، وذلك لأنّها سجّلت براءة إختراع في تقنيّة الشاشتين القابلتين للطي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية