إكتشف أحلى مواقع تسوّق سعودية رخيصة لتشتري منها!

مواقع تسوق سعوديه رخيصه

تحتل التجارة الإلكترونية المرتبة الأولى في التبادل التجاري مع تقدّم التطور التكنولوجي السريع الذي يحوّل العالم إلى قرية صغيرة.

بات اليوم من المستطاع شراء كل الحاجات والأغراض مهما كان نوعها من خلال شبكة الإنترنت، وزيارة بعض المواقع المتخصّصة في مجال التجارة الإلكترونية والتي تعتبر اليوم الأساس.

ias

مثلاً، في المملكة العربية السعودية، توجد بعض المواقع التي تساعدك للتسوّق من المنزل مع خدمة التوصيل، تعرّف إلى أبرز وأهم هذه المواقع:

  • موقع سوق.كوم http://souq.com/: هو أول موقع عربي للتسوق، تم إنشاؤه عام 2005 في نيجيريا وأفريقيا، ثم بدأ الإنتشار في جميع بلدان أفريقيا… حتى وصل إلى المملكة العربية السعودية. يحتوي على جميع المنتجات وهو من أكثر المواقع التي تضمن حقك.

  • موقع علي إكسبريس http://es.aliexpress.com/: هو موقع صيني ومن أشهر المواقع المتعددة ومتاح في أماكن مختلفة ومتعددة في جميع أنحاء العالم. يحتوي الموقع على العديد من المنتجات والأغراض، ويوفّر خدمة شحن مدفوع أو خدمة شحن أخرى بأسعار رخيصة.

  • جوميا https://www.jumia.com: من أقوى مواقع التسوق السعودية والعالمية الذي تم إنشاؤه عام 2013. ورغم أنه حديث الإنشاء، حاز على جائزة أفضل موقع تسوّق في الوطن العربي وأفريقيا وأصبح مشهوراً جداً على مستوى العالم العربي والمجتمع السعودي.

  • موقع وادي https://ar-sa.wadi.com/: موقع وادي هو الموقع الأفضل والأقوى على مستوى السعودية. ستجد به كل ما تتخيل من سلع ومنتجات وأجهزة إلكترونية وملابس بأسعار رخيصة وموثوقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية