ما هي مميزات ساعة آبل 3؟



لا تشكّل ساعة Apple Watch 3 فقط مجرد تطور لـ Watch 2 ... إنها بديل مباشر يأتي مبكرًا بشكل مثير للإعجاب، نظرًا لأن Apple تتطلع إلى الحفاظ على الشعبيّة التي تنمو يوماً بعد يوم ومع كل ابتكار جديد.

مميزات ساعة ابل

تتوفّر ساعة أبل 3 في شكلين - واحد مع الإتصال الخلوي، والآخر مع نظام تحديد المواقع فقط. لكل منهما، مجموعة شرائح جديدة كليًا بالإضافة إلى بعض الميزات الأساسية الجديدة المتوفرة.

كبديل لجهاز آبل ووتش 2، يعتبر هذا الجهاز الجديد مفيداً من أجل اللياقة البدنية، مع نظام تتبّع الركض وغلاف مقاوم للماء للسّباحة، بالإضافة إلى جهاز مراقبة معدّل ضربات القلب في الجانب السفلي.

تشغل ساعة Watch 3 نظام WatchOS 4 الجديد، وهو يعتبر ترقية مهمّة ومفيدة. ومع ذلك، على الرّغم من التّحسينات التي أدخلت على البرنامج، تهبط في عالم من السّاعات التي تركّز بشكل كبير على اللّياقة البدنية مع قدرات ذكية.

لطالما أبدت شركة أبل مكانتها كشركة مصنعة للساعات الأولى في العالم - لذا تقدم Apple Watch 3 ما يكفي لضمان الحفاظ على المركز الأول.

أُطلقت الساعة في 22 سبتمبر العام الماضي، ويبدأ سعرها من 329 دولارًا.

أهم ما يميّز Apple Watch الجديدة، يتمثّل بالإتّصال الخلوي الموجود بداخله، حتى تتمكن من العمل بشكل مستقلّ عن هاتفك..

هل يعني ذلك أنه يمكنك شراء واحدة دون امتلاك جهاز iPhone؟ في الواقع، هذا يعني أنه يمكنك تلقي المكالمات الهاتفية وبعض إشعارات التطبيقات عندما يكون هاتفك بالقرب منك ويتّصل بالساعة من خلال خاصية البلوتوث.



تعليقات‎