اكتشف صور ساعات كالفن كلاين 2018 الرجالية!

ساعات كالفن كلاين 2018

من لم يتعرّف بعد على ساعات كالفن كلاين الرجالية، لن يتمكّن من معرفة الجمال الحقيقي الذي يخرج من هذه الساعات الجذّابة الموجودة على المعصم.

تصفّح الصور لأجدد الساعات من كالفن كلاين للرجال لعام 2018:

ias

CLASSIC LEATHER WATCH

تتميز هذه الساعة الرائعة بالتصميم الأنيق والبساطة التي تميز هذه الساعة وبمينا فضي مع حزام من الجلد الأسود. هي ساعة كلاسيكية من كالفن كلاين ذات الزجاجة الفاخرة من الكريستال لتكون رؤية الوقت واضحة، ولتحافظ الساعة على الجودة لسنوات عديدة. تتميز أيضاً بحركة الكوارتز السويسرية.

EVIDENCE RUBBER WATCH

هذه الساعة الشبابية والرياضية تجسّد روحًا نشيطة. تتميز بحزام مطاطي أزرق، بمشبك رائع، والحركة أيضاً هي حركة الكوارتز السويسرية. مقاومة للمياه وهي تشبه الساعات الرياضية التي يمكن الإستفادة منها كل يوم.

HIGHLINE RUBBER WATCH

مستوحاة من المساحات الحضرية، تتميز ساعة هاي لاين بخطوط عمودية في الوجه الدائري، وبالسوار الرائع للحصول على مظهر عصري. كما تتميز بالفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، وبحزام من المطاط الأسود للجاذبية ولتبرز نظرة ديناميكية.

EVEN TEXTILE WATCH

هذه الساعة الفريدة من نوعها تستمد إلهامها من الأنسجة الغامضة التي تكثر في المناظر الطبيعية، تمتاز بعلبة من الذهب الوردي من الفولاذ المقاوم للصدأ مع الأشرطة القابلة للتبديل باللون الرمادي/ البيج. الحركة أيضاً هي الكوارتز السويسرية.

MINIMAL BRACELET WATCH

من ساعات كالفن كلاين، تتميز هذه الساعة البسيطة المميزة بسوار من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ مع قرص فضّي، مما يجعلها كلاسيكية بشكل فريد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية