كالفن كلاين ساعات 2017 بإطلالة رهيبة هذا العام!

كالفن كلاين ساعات 2017

كالفن كلاين من العلامات التّجارية التي تخطّت التميز في عالم الموضة والأكسسورات، وفي عالم صناعة الساعات الرجالية والنسائية.

هي إسم عريق في عالم الموضة، تميّزت بالتصاميم الفريدة. عندما تسمع عن ساعات كالفن كلاين، سوف تكون متأكداً من أنك ستحصل على شيء يستحق المال الذي تدفعه.

ias

فيما يلي مجموعة من أفضل ساعات كالفن كلاين يمكن للرجال امتلاكها والتي هي الآن متوفرة في السوق. اكتشف إذاً النماذج الممتازة لهذه الماركة:

K7627161 SILVER BLACK

تشتهر هذه المجموعة من كالفن كلاين بستايلها الفخم، هي مصمّمة خصيصاً للرجال، قرص المينا المصقول يحمل 3 مفاتيح فرعية لوظائف الكرونوغراف. مقاومة للماء تصل إلى 30 متراً.

K4M216C3 Formality

هذا النموذج الرائع يتميّز بألوان متباينة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الذهب الأسود والوردي. تشمل وظيفتها نافذة تاريخ عند مؤشر الساعة 03:00. كما تتميّز بشكلها الدائري المصنوع من الستانلس ستيل الفاخر والحزام الرائع من الجلد الأسود الفخم.

Leather K4A211C6

هذه الساعة تؤكّد أن الشركة لا تقدّم إلا منتجات ذات جودة عالية، أنيقة بشكلها الغريب وتصميمها الناعم، مناسبة للرجال والنساء وهي من أحلى ساعات مجموعة كالفن كلاين. مقاومة للمياه وتملك زجاجة واقية من الخدوش والغبار والضربات.

Dart K2S374D1

من أحلى الساعات للرجال من كالفن كلاين، نموذج فاخر، لونه كلاسيكي ومناسب مع الملابس الرسمية والكاجوال، المواد ذات جودة عالية والنوعية جيدة، والشكل رائع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية