تصفّح صور ساعات كاسيو الرقمية 2018!

ساعات كاسيو الرقمية 2018

تقوم شركة Casio التي يقع مقرّها في اليابان بتصنيع الآلات الحاسبة والكاميرات الرقمية والآلات الموسيقية والساعات الرقمية وما إلى ذلك.

هي في الواقع واحدة من أقدم الشّركات في تصنيع السّاعات عالية الجودة. لدى كاسيو سوف تجد جميع أنواع الساعات – الكرونوغراف، الساعات الرقمية، الساعات المقاومة للصدمات، إلخ.

ias

اكتشف سلسلة ساعاتها الرقمية التي تتألّق هذا العام وكل عام:

Casio G-Shock G317 Men’s Watch

نوع من أنواع ساعات كاسيو جي شوك. للساعة مواصفات عديدة، ولها العديد من الميزات: مادة الحزام من الراتنج، حركة الساعة كوارتز، مقاومة للماء حتى عمق 200 م، نوع العرض تناظري رقمي، والضمان يكون لمدّة سنتين.

Casio Youth D002 Digital Men’s Watch

من أجمل ساعات كاسيو الرقمية القادرة على توفير كل متطلباتك في الرحلة والعمل وفي أي مكان آخر. مادة الحزام من الراتنج، حركة الساعة كوارتز، معروفة بمقاومة الماء، نوع العرض هو رقمي. ارتدي هذا السوار الرقمي مع تي شيرت وجينز، وانظر إلى أناقتك.

Casio G-Shock G271 Men’s Watch

ساعة G271 هي الرفيق المثالي لجميع الأنشطة في الهواء الطلق. ارتديها مع شورتات التمارين الرياضية، ومع الملابس الكاجوال، اجعلها الرفيق الدائم حتى تعرف قيمتها وقيمة مميزاتها العديدة.

Casio A178wa 1a Illuminator Digital Watch

يعتبر جهاز A178WA-1A Illuminator للرجال مثالًا جيدًا للإبداع في الشركة، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مقاومة للماء، وتوفر التاريخ. هذه الساعة الرقمية من أبرز الساعات الديجيتال المنتشرة على معاصم الرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية