تعرف الى أحلى 5 ساعات كاسيو رقمية للعام 2017!

ساعات كاسيو الرقمية

السّاعات الرّقمية من الأكسسوارات المهمّة بالنسبة الى الرجل الرّياضي الذّي يمضي وقته في التّمرين خلال أوقات الفراغ.

تعتبر العلامة التّجارية كاسيو من أهمّ الشّركات المعروفة بدورها المميّز في تقديم أحلى السّاعات الرّقمية العالميّة والمعروفة في العالم منذ زمن بعيد.

ias

تعرّف إلى أهمّ هذه السّاعات الرّقمية:

G-شوك GWM5610-1

ظهرت هذه الساعة في السوق منذ عام 1983. تتميّز بالشّكل المربّع الكلاسيكي، وبالميزات الحديثة المتعلّقة بالطّاقة الشمسيّة. سمكها 12.7 ملم، وهي واحدة من أنحف ساعات "جي شوك" لتكون غير مزعجة خلال العمل أو اللعب.

G-شوك GW9400-1 رانجيمان

ساعة GW9400 رانجيمان هي الساعة الأكثر شعبية في كاسيو. نجاحها يعود سببه إلى جهاز الاستشعار الثلاثي (البوصلة، الحرارة، مقياس الارتفاع البارومتر). مظهرها الضّخم يمنحها الحماية من الصدمات وسعرها معقول. هي مقاومة للمياه والغبار ويمكن التّحكم بأجهزة الإستشعار من خلال الزر. هي واحدة من الساعات التكتيكية، تقدّم بيانات شروق الشمس، غروب الشمس، ومقاومة لدرجات الحرارة المنخفضة.

G-شوك GWG1000 مدماستر

ظهرت لأوّل مرة في خريف عام 2015 وكان النموذج الأكثر نجاحاً في مجموعة "جي شوك". هذه الساعة الرقمية مقاومة للإهتزاز الشديد للحركة التناظرية. تتميّز بجهاز استشعار ثلاثي الذي يتضمن مقياس الارتفاع، والبوصلة، ومقياس الحرارة.

G-شوك GWN1000B-1B غولماستر

تعتمد أيضاً على وظيفة الإستشعار الثلاثي مثل البارومتر والبوصلة والترمومتر، وبيانات المد والقمر. هي أكثر جاذببة من غيرها، وجهها مستدير كبير والمعلومات التي توفّرها سهلة القراءة. يرجع تاريخها إلى عام 1993.

G-شوك GWF1000-1 فروجمان

ظهرت هذه الساعة الرّقمية عام 1993. النموذج غالي الثّمن لكنّه يبقى الساعة المفضّلة للعديد من الرياضيين. مقاومة للضربات والمياه وتتمتّع بأعلى المواصفات المناسبة للساعات الرقمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية