ساعات ذكية للبيع على موقع أمازون من مختلف الشركات المعروفة!

ساعات ذكية للبيع

أسهل شيء اليوم، شراء ساعة ذكية من خلال المواقع الإلكترونية التي تقدّم لك تسهيلات من حيث السعر وخدمة التوصيل والنماذج الجيدة.

اكتشف أبرز الساعات الذّكية المعروضة على موقع أمازون المعروف عالمياً والذي يعتبر من أهم المواقع التّجارية العالمية:

ias

Apple Watch Series 1 38mm Smartwatch

تتميّز الساعة بالألومنيوم الرمادي، بمعالج S1P ثنائي النواة / وإيون- X لتعزيز الزجاج، كما تراقب صحتك باستخدام مستشعر معدل ضربات القلب، فضلاً عن توافر مقياس التسارع والجيروسكوب. سعر الساعة $179.99 وهو سعر مميز بين أسعار الساعات الذكية الأخرى.

Samsung Gear S Smartwatch, Black 4GB AT&T

عرض الساعة 2.0 بوصة، وسرعة المعالج 2.0 غيغاهرتز، ونظام التشغيل هو تايزن. تتوافق الساعة مع العديد من الجوالات واللوحات الرقمية من سامسونج مثل Samsung Galaxy S III و Galaxy S4 و Galaxy S5 و Galaxy S 4 mini و Galaxy Note II و Galaxy Note 3 و Galaxy Note 4. سعر الساعة $139.95 للنموذج المستعمل.

Fitbit Versa Smartwatch, Black/Black Aluminium

تتبع نشاطك على مدار اليوم، واعرف معدل ضربات القلب طوال أيام الأسبوع، ومراحل النوم مع أفضل سمارت ووتش… كل ذلك مع عمر بطارية يصل إلى 4 أيام (يختلف باختلاف الإستخدام وعوامل أخرى). يمكن تخزين أكثر من 300 أغنية أو تنزيل محطات من Pandora أو قوائم التشغيل من Deezer. سعر الساعة $199.95.

Amazfit Pace Multisport Smartwatch

تعدّ ساعة Amazfit Pace مزيجًا مثاليًا من الراحة والتكنولوجيا والأناقة. تتميز بحافة سيراميكية متينة وشاشة جذابة تسهل القراءة حتى في ضوء الشمس الساطع، كما أنها حاصلة على شهادة IP67 لتكون مقاومة للأتربة والمياه. سعر الساعة $129.99.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية