ما هي أفضل سمارت ووتش لمعصمك؟



الساعة الذكية هي أفضل هاتف ذكي. يمكنك معرفة الوقت من خلالها، يمكنك أيضًا الرد على المكالمات، وهي ترسل إشعارات مهمة مباشرةً إلى معصمك.

أفضل سمارت ووتش

ما هو أكثر إثارة للإعجاب هو أن العديد من أفضل الموديلات اليوم يمكن أن تؤدي الكثير من الحيل، مثل تمكينك من البحث في الإنترنت بصوتك، وتتبع التمرين، والإستمتاع بنظام تحديد المواقع، والسماح لك بالدفع في محل البقالة دون الحاجة إلى محفظتك.

فيما يلي قائمة كاملة بأفضل ساعات المعصم الذكية التي يمكنك شراؤها الآن حسب موقع techradar.com:

Apple Watch 3

أفضل سمارت ووتش

ساعة Apple Watch 3 هي أبرز ساعة تلفون يمكنك شراؤها الآن. نعم، إنها تطوير فاخر لساعة Apple Watch 2 مع بعض الميزات الجديدة... ميزة اتصال LTE هي الحدث الرئيسي، على الرغم من أن ذلك ليس مفيدًا كما قد يأمل البعض - بالإضافة إلى أنه يكلف الكثير لاستخدامه، ويستنزف البطارية. هي مقاومة للماء حتى تتمكن من السباحة ولن تضطر للقلق بالنسبة لهذا الأمر.

Ticwatch E

أفضل سمارت ووتش

ربما لم تسمع عن Ticwatch، وذلك لأنها علامة تجارية صغيرة وجديدة نسبياً في عالم الساعات الذكية. لكن من الآن وصاعداً، اعتبرها من أفضل السّاعات الذكية وتعرّف عليها أكثر لأنها بالفعل مميزة. للساعة نظام تحديد المواقع المدمج، وجهاز استشعار معدل ضربات القلب، وذلك بدقة وتصميم رائع.

LG Watch Style

أفضل سمارت ووتش

تقدّم ساعة LG Watch Style (الذي تم تصميمها بالتعاون مع Google) كل ما يعجبك من ميزات في أفضل ساعة Smartwatch . التصميم نحيف ومبهج وفيه العديد من الميزات الترحيبية، مثل مساعد Google الذي يتم تنشيطه صوتيًا.

Fitbit Versa

أفضل سمارت ووتش

ساعة Fitbit هي واحدة من أكبر الأسماء في تقنية تتبع اللياقة البدنية، تأتي ساعة Versa مع Fitbit Pay للدفع، و 2.5 غيغابايت من التخزين للموسيقى وعمر البطارية يستمرّ حوالي ثلاثة أيام. وهي أحد الخيارات المتاحة بأسعار معقولة في هذه القائمة.



تعليقات‎